• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة إيطالية غرب البلاد كولومبيا تعتذر لـ"واشنطن" بسبب تسجيل صوتي وصول 27 إيزيدية وأطفالهن من ضحايا تنظيم "داعش" الإرهابي إلي فرنسا مبعوث أمريكا في كوريا الشمالية يحذر "بيونغ يانغ" من ضياع فرصة المفاوضات أمريكا في مأزق أمام الأمم المتحدة بسبب المستوطنات الإسرائيلية مصرع 67 شخص في قارب على متنه مهاجرين في البحر الأبيض المتوسط أميركا تعلن مقتل جنديين بتحطم طائرة وطالبان تؤكد مسؤوليتها ترامب يهدد الصين برسوم جمركية جديدة حال فشل الاتفاق مع بكين "إبادة جماعية"... إيران توجه دعوة إلى المجتمع الدولي للضغط على السعودية مجلس النواب الليبي يطلب توضيحا من واشنطن! المغرب.. وزير داخلية سابق يترأس بأمر ملكي لجنة لمكافحة الفقر جونسون وكوربين في أول مناظرة.. مشادات واتهامات متبادلة مقتل جنديين أميركيين في تحطم طائرة هليكوبتر بأفغانستان ترمب: جلسات مساءلتي "عار" البنتاغون: داعش استغل التوغل التركي بسوريا لرص صفوفه

الاربعاء 07/02/2018 - 05:25 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية واسعة غرب مأرب

الجيش اليمني يبدأ عملية عسكرية واسعة غرب مأرب

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

بدأت قوات الجيش التابعة للمنطقة العسكرية الثالثة عملية عسكرية واسعة في صرواح غرب محافظة مارب باتجاه المناطق المجاورة لريف العاصمة صنعاء، من خلال قصفها بالمدفعية مواقع الميليشيات في تلك المناطق الى جانب استهدافها من قبل مقاتلات التحالف العربي بسلسلة من الغارات المكثفة.

ووفقا لموقع الجيش اليمني فان مدفعية الجيش الوطني تدك مواقع مليشيات الحوثي الإنقلابية المتمركزة بجبهة صرواح بين صنعاء و مأرب بالتزامن مع استهداف مقاتلات التحالف العربي بعدة غارات جوية مواقع وتجمعاًت لعناصرها غرب صرواح تكبدت على إثرها المليشيات خسائر بشرية من عناصرها بين قتيل وجريح.

وتاتي عمليات صرواح العسكرية بعد يوم واحد من تأكيدات مستشار القائد الأعلى للقوات المسلحة الفريق الركن محمد علي المقدشي بأن قوات الجيش الوطني باتت جاهزة لدخول صنعاء وحسم المعركة مع الانقلابيين الحوثيين وتنفيذ أية مهام توكل اليها والدفاع عن المكتسبات الوطنية في أي مكان و زمان ومواجهة أي جماعات أو مشاريع لا تخدم الوطن وتحاول المساس بأمنه واستقراره.

 

التعليقات