• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

بعد إغلاق المحتجين الطرق.. البرلمان اللبناني يؤجل جلسته السيسي يبحث تعزيز مجالات التعاون مع ألمانيا نتنياهو شاكرا ترامب: لقد صححت ظلما تاريخيا! وزير دفاع كوريا الجنوبية في السعودية لتعزيز العلاقات العسكرية البرلمان العربي يرفض قطعيا الإعلان الأمريكي بشأن المستوطنات الإسرائيلية قوى العراق السياسية تمهل عبدالمهدي 45 يوماً لتنفيذ الإصلاحات لبنان.. محتجون يغلقون الطرق وتأجيل جلسة البرلمان لموعد لاحق بنوك لبنان تفتح أبوابها من جديد وسط تخوفات أمنية انطلاق عملية مبادلة ثلاثة من قادة "طالبان" برهينتين غربيين في قطر فضيحة جنسية تشعل القلاقل في قصر الملكة "إليزابيث" تل أبيب تشيد بموقف أمريكا باعترافها بالمستوطنات في الضفة الغربية روسيا تندد بوجود مستوطنات إسرائيلية في الضفة وتصفها بـ"غير شرعية" لليم الخامس من التظاهرات الإيرانية.. مقتل ضابط في الاشتباكات وإصابة عنصرين آخرين كوريا الجنوبية: اثنين من المواطنين على متن السفن المخطوفة في البحر الأحمر التلفزيون السوري: وقوع انفجارات قرب مطار دمشق

الاربعاء 07/02/2018 - 05:50 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحرر جبل "الضراوية" من قبضة ميليشيا الحوثي

الجيش اليمني يحرر جبل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن الجيش اليمنى، بدعم من التحالف العربى بقيادة السعودية، من تحرير جبل الضراوية فى مواجهات عسكرية مع الميليشيات الحوثية بالجبهة الشمالية من محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكرى،إن" الجيش الوطنى بدعم التحالف استعاد عدة جبال وتباب مهمة تابعة لمديرية باقم منها جبل الضراوية الإستراتيجى، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن الجيش الوطنى حقق تقدما كبيرا على مدار الأيام السابقة على جبهة صعدة.

فى سياق متصل، وجه الحسن طاهر محافظ الحديدة اليمنية الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على الدور البارز الذى قامت به لتحرير مديرية حيس من ميليشيات الحوثي، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الإماراتية وفرت الدعم الميدانى والعسكرى للجيش الوطنى والمقاومة اليمنية خلال هذه العملية.

وأكد طاهر - فى تصريح لوكالة الأنباء الاماراتية "وام"- اليوم الأربعاء، أن عملية تحرير مديرية حيس ستكون الانطلاقة لتحرير بقية مديريات محافظة الحديدة، وصولاً إلى دخول المحافظة والسيطرة عليها وتحريرها من ميليشيات الحوثى الإيرانية.

وقال إن المقاومة اليمنية، حررت مدينة حيس الاستراتيجية التى تتمتع بأهمية كبيرة كونها تمثل الكثير للحوثيين لأنها تقع على خط الحديدة- تعز والخوخة - الحديدة، مشيراً إلى أن حيس تمثل عملية مفصلية فى تحرير الحديدة لأنها على مفترق طرق إذ تفتح الطريق إلى الجراحى وبيت الفقيه ثم إلى مدينة الحديدة.

التعليقات