• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

ليبيا: إسقاط طائرة تركية في ضواحي طرابلس سلاح الجو التركي يعلن قصف شمال بغداد اشتباكات علي الحدود الباكستانية تسفر عن مقتل وإصابة 4 من الحرس الثوري الإيراني وساطة عمانية للإفراج عن ناقلة بريطانيا لدي إيران هجوم انتحاري غرب باكستان يسفر عن قتلي وجرحي تركيا: خبر وفاة "أردوغان" كاذب إسرائيل تستعد لحماية سفنها من "التهديدات الإيرانية" بريطانيا تُعلق رحلتها الجوية إلى مصر أمريكا تُهين وزير الخارجية الإسرائيلية جنود وطائرات وأنظمة صاروخية.. بدء الانتشار الأميركي في السعودية واشنطن: لن نسمح لإيران بإغلاق الملاحة بمياه الخليج ​ارتفاع عدد قتلى انفجار بمصنع للغاز في وسط الصين إلى 15 شخصا مخابرات كوريا الجنوبية تفجر مفاجأة بشأن إعدام بيونج يانج الخبراء النوويين اليابان تعقد انتخابات مجلس المستشارين وسط تقدم حزب شينزو آبي إف 22 الشبح.. سلاح أمريكا لضرب إيران من قطر

الأربعاء 07/02/2018 - 05:50 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحرر جبل "الضراوية" من قبضة ميليشيا الحوثي

الجيش اليمني يحرر جبل

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

تمكن الجيش اليمنى، بدعم من التحالف العربى بقيادة السعودية، من تحرير جبل الضراوية فى مواجهات عسكرية مع الميليشيات الحوثية بالجبهة الشمالية من محافظة صعدة.

وقال مصدر عسكرى،إن" الجيش الوطنى بدعم التحالف استعاد عدة جبال وتباب مهمة تابعة لمديرية باقم منها جبل الضراوية الإستراتيجى، مشيرا فى الوقت ذاته إلى أن الجيش الوطنى حقق تقدما كبيرا على مدار الأيام السابقة على جبهة صعدة.

فى سياق متصل، وجه الحسن طاهر محافظ الحديدة اليمنية الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات العربية المتحدة على الدور البارز الذى قامت به لتحرير مديرية حيس من ميليشيات الحوثي، مشيراً إلى أن القوات المسلحة الإماراتية وفرت الدعم الميدانى والعسكرى للجيش الوطنى والمقاومة اليمنية خلال هذه العملية.

وأكد طاهر - فى تصريح لوكالة الأنباء الاماراتية "وام"- اليوم الأربعاء، أن عملية تحرير مديرية حيس ستكون الانطلاقة لتحرير بقية مديريات محافظة الحديدة، وصولاً إلى دخول المحافظة والسيطرة عليها وتحريرها من ميليشيات الحوثى الإيرانية.

وقال إن المقاومة اليمنية، حررت مدينة حيس الاستراتيجية التى تتمتع بأهمية كبيرة كونها تمثل الكثير للحوثيين لأنها تقع على خط الحديدة- تعز والخوخة - الحديدة، مشيراً إلى أن حيس تمثل عملية مفصلية فى تحرير الحديدة لأنها على مفترق طرق إذ تفتح الطريق إلى الجراحى وبيت الفقيه ثم إلى مدينة الحديدة.

التعليقات