• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 09/02/2018 - 02:22 بتوقيت نيويورك

أطول خطاب في مجلس النواب الأميركي منذ 108 أعوام

أطول خطاب في مجلس النواب الأميركي منذ 108 أعوام

المصدر / وكالات

دخلت #نانسي_بيلوسي، زعيمة الديمقراطيين في #مجلس_النواب الأميركي، التاريخ، الأربعاء، بإلقائها أطول خطاب في تاريخ المجلس منذ 108 أعوام، حيث تحدثت لأكثر من 8 ساعات حول #حماية_المهاجرين غير الحاملين للوثائق من الترحيل.

صعدت الديمقراطية المخضرمة، التي ستتم عامها الثامن والسبعين الشهر المقبل، إلى المنصة في الساعة 10:04 صباحا وبدأت في التحدث. وبعد 8 ساعات و7 دقائق، أي في تمام الساعة 6:11 مساء، غادرت المنصة.

الديمقراطية المخضرمة بيلوسي

وقفت بيلوسي تتحدث يوما كاملا تقريبا، وهي ترتدي حذاء يبلغ طول كعبه نحو 10 سنتيمترات، ولم تتناول شيئا سوى الماء، وفقا لما ذكره أحد مساعديها. وكان ذلك استعراضا استثنائيا لقوة إرادة زعيمة الأقلية ورئيسة مجلس النواب السابقة.

ولا يعلم عضو بمجلس النواب تحدث كل هذا الوقت قبل عام 1909. لم تنتهك بيلوسي أي قواعد بإلقاء هذا الخطاب الاستثنائي.

كانت بيلوسي تنتقد اتفاقا بشأن الموازنة الفيدرالية أعلنه قادة #مجلس_الشيوخ مؤخرا، ومن شأن هذا الاتفاق أن يرفع سقف الإنفاق ويتجنب #الإغلاق_الحكومي الذي يلوح بالأفق، لكن لا يتعامل مع قضية الهجرة الحساسة.

فعلت ما لم يفعله أحد منذ 108 أعوام

وقالت بيلوسي إنها ستعارض الاتفاق ما لم يعط رئيس مجلس النواب، #بول_راين، تأكيدات بأنه سيجلب تشريعات حول الهجرة للتصويت. وأضافت: "الأميركيون يريدون حلا لمسألة الهجرة، وهو الأمر الذي طال انتظاره".

ويربط الديمقراطيون بين تمرير اتفاق الموازنة، وبين الاستجابة لرغبتهم في استمرار العمل ببرنامج "الحالمين". 

الأكثر مشاهدة


التعليقات