• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014 نائب إيراني يرد على خامنئي: البرلمان مهمش في "الخارجية" بعد انتصاره الكبير..ترمب عن تقرير مولر: مجرد خدعة كبيرة قافلة مهاجرين تنطلق من المكسيك.. على أمل الوصول لأميركا نيوزيلندا.. الهدف الثالث للإرهابي كان حضانة للأطفال قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد في يومها الوطني.. باكستان تدعو للسلام مع الهند سوريا الديمقراطية "تم زوال خلافة داعش في أخر معاقلها شرقي البلاد"

الجمعة 09/02/2018 - 08:29 بتوقيت نيويورك

الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في جنوب البلاد

الجيش اليمني يحقق مكاسب جديدة في جنوب البلاد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

شنت قوات الجيش الوطني" اليوم الجمعة" هجوما محكما على مواقع مليشيا الحوثي الانقلابية، في الجبهة الشرقية، لمحافظة تعز، جنوبي البلاد، في حين سيطرت قوات الجيش على مواقع جديدة غربي المدينة.

وأفادت مصادر محلية أن أبطال الجيش في اللواء 22 ميكا شنوا هجوما وصف بالأعنف على مواقع المليشيا الانقلابية في جبال المقرمي، والجعشاء، وتبة السلال، شرقي المدينة.

المصادر لم تذكر ما إذا كان هنالك قتلى وجرحى في صفوف المليشيا سقطوا جراء الهجوم.

وفي الجبهة الغربية للمحافظة، تمكنت قوات الجيش الوطني من فرض سيطرتها على جبل حيد الحمام، بجبهة مقبنة، غربي المدنية.

وتشهد الجبهة الشرقية والغربية للمدينة معارك متواصلة بين قوات الجيش الوطني من جهة مسنودة بمقاتلات التحالف العربي، ومليشيا الانقلاب من جهة أخرى تمكنت الأولى من إحراز تقدما ملحوظا في مختلف جبهات القتال وسط انهيارات متسارعة في صفوف الأخيرة

التعليقات