• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 10/02/2018 - 03:32 بتوقيت نيويورك

الجيش الإسرائيلي: أحد طياري المقاتلة "F16" المتحطمة إصابته خطيرة

الجيش الإسرائيلي: أحد طياري المقاتلة

المصدر / وكالات

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم السبت، أن إصابة أحد طياري المقاتلة الإسرائيلية "F-16" التي تحطمت على هضبة الجولان شديدة الخطورة.

وقال إنه تم إسقاط المقاتلة الإسرائيلية بنيران سورية بعد أن قصفت أهدافا إيرانية في سوريا، مشيرا إلى أن الطيارين اللذين كانا على متنها نجيا وتم إجلاؤهما.

وأضاف أنه تم اعتراض طائرة إيرانية بلا طيار، أطلقت من مطار "تيفور" في منطقة تدمر في سوريا باتجاه إسرائيل، وأن سلاح الجو الإسرائيلي استهدف مكان إطلاق الطائرة في سوريا.

من جهته، أكد المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، أن المقاتلة الإسرائيلية من نوع "F16" سقطت داخل الأراضي الإسرائيلية، مضيفا: "لا نعلم بعد إن كانت الطائرة أصيبت من نيران سورية".

وقال أدرعي، إن الجيش أسقط من خلال مروحية حربية طائرة إيرانية بلا طيار، أطلقت من سوريا واخترقت الأجواء الإسرائيلية، مشيرا إلى أن أنظمة الدفاع الجوي الإسرائيلي رصدت الطائرة في مرحلة مبكرة.

#عاجل إعترض جيش الدفاع بنجاح من خلال مروحية حربية طائرة بدون طيار إيرانية أطلقت من #سوريا واخترقت الأراضي الإسرائيلية. تم رصد القطعة الجوية في أنظمة #الدفاع_الجوي في مرحلة مبكرة حيث كانت تحت متابعة حتى اسقاطها. pic.twitter.com/nV4BtqEHLN

افيخاي ادرعي

ردًّا على ذلك قام جيش الدفاع بالإغارة على أهداف إيرانية في #سوريا .

الصافرات التي أطلقت في هضبة #الجولان ناتجة عن نيران سوريّة أطلقت باتجاه طائراتنا. الحادث لا يزال مستمرًا. pic.twitter.com/HyxSsHpoeU

وأوضح أن صافرات الإنذار، التي أطلقت في هضبة الجولان ناتجة عن نيران سورية أطلقت باتجاه طائراتنا، مشيرا إلى أن الحادث ما يزال مستمرا.

المصدر: وكالات

الأكثر مشاهدة


التعليقات