• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

مجموعة السبع تحذر من أزمة حبوب بسبب حرب أوكرانيا «زيلينسكي»: روسيا تسعى لتحقيق أي نوع من الانتصار كورونا تعصف بكوريا الشمالية وكيم جونغ أونغ يصفها بـ"الكارثة" هجمات عبر الحدود بين تركيا وسوريا تقلق أميركا رغم تصدي كييف لتقدم الروس..زيلينسكي: الوضع صعب في دونباس مذبحة في أميركا.. مسلح يقتل 10 أشخاص في نيويورك ولي العهد السعودي يهنئ الشيخ محمد بن زايد بانتخابه رئيسا للإمارات قرار روسي مفاجئ يربك ألمانيا في إمدادات الغاز إسرائيل تواصل اعتداءاتها على سوريا بقصف مواقع «المنطقة الوسطى» الهند.. إيقاف شخصين بعد حريق بدلهي خلف 27 قتيلا نيوزيلندا.. إصابة جاسيندا أرديرن بكوفيد-19 الإمارات تودع موسّع نهضتها.. وحاكم أبوظبي يتقبل التعازي مخابرات أوكرانيا: بوتين مصاب بالسرطان ومفاجأة في أغسطس موسكو: انضمام فنلندا والسويد للناتو لن يمر بلا رد انتخاب الشيخ محمد بن زايد رئيساً لدولة الإمارات

الثلاثاء 13/02/2018 - 03:16 بتوقيت نيويورك

جولة جديدة في أستانا حول سوريا ستجري الشهر المقبل

جولة جديدة في أستانا حول سوريا ستجري الشهر المقبل

المصدر / وكالات

أعلن وزير خارجية كازاخستان خيرات عبد الرحمنوف، أن اللقاء بين وزراء خارجية روسيا وتركيا وإيران حول سوريا قد يعقد في أستانا في مارس/آذار، وستليه جولة جديدة من المحادثات حول سوريا.

وقال للصحفيين بعد انتهاء جلسة حكومة البلاد، اليوم الثلاثاء: "حصلنا منذ عدة أيام على معلومات من زملائنا الروس مفادها أن الدول الضامنة لعملية أستانا وهي روسيا وتركيا وإيران، تنوي عقد لقاء لوزراء خارجيتها في إطار عملية أستانا، ومن الممكن أن يجري هذا اللقاء في أستانا. ويتم حاليا تدقيق مواعيد وجدول أعمال هذا اللقاء. وبهذا الصدد من المخطط إجراء جولة جديدة من عملية أستانا بعد لقاء وزراء الخارجية".

وأفاد أيضا بأن اللقاء الوزاري المذكور سيجري على الأرجح في مارس/آذار القادم.

وكان نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف قال أمس الاثنين إن روسيا وإيران وتركيا تنسق عقد لقاء ثلاثي حول سوريا على مستوى وزراء الخارجية، مضيفا أن اللقاء قد يجري في أستانا الشهر القادم. من جهته أفاد وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو بأن لقاء أستانا سيعقد في الأسبوع الثاني من مارس/آذار القادم.

المصدر: نوفوستي

التعليقات