• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

تايوان تتهم الصين بمحاكاة هجوم على الجزيرة مع تصاعد المخاوف النووية.. اليابان تحيي ذكرى كارثة هيروشيما "الصحة" بغزة: 12 شهداء و79 إصابة منذ بداية العدوان الإسرائيلي في ظل التصعيد.. اتصالات مصرية مكثفة للتوصل لتهدئة وزير الدفاع الأمريكي يطلب من غانتس التحقيق في سقوط ضحايا مدنيين في غزة آلاء قدوم.. شهيدة غزة البريئة التي كانت تتحضر لدخول الروضة الاعلام العبري يتحدث عن تسلل طائرات مسيرة إلى غلاف غزة صحيفة تكشف عن تفاصيل الخديعة الإسرائيلية التي تعرض لها الجهاد الإسلامي بريطانيا: حرب أوكرانيا على وشك الدخول في مرحلة جديدة الجيش الإسرائيلي: نستعد لأسبوع من القتال في غزة مورا: هناك إمكانية لإحياء الاتفاق النووي خلال 72 ساعة إسرائيل تواصل قصف غزة.. والجهاد ترد بوابل من الصواريخ العراق: "الإطار التنسيقي" يؤكد دعمه للانتخابات المبكرة التي دعا إليها الصدر بيلوسي: أميركا لن تسمح للصين بعزل تايوان تايبيه: طائرات وسفن الصين اجتازت "خط الوسط" لمضيق تايوان

الجمعة 16/02/2018 - 02:38 بتوقيت نيويورك

رسالة كان لها أن تنذر بمذبحة فلوريدا قبل وقوعها

رسالة كان لها أن تنذر بمذبحة فلوريدا قبل وقوعها

المصدر / وكالات

أفادت السلطات الأمريكية بأن الشاب المتهم بقتل 17 شخصا في مدرسة ثانوية في فلوريدا ربما يكون قد أنبأ دون أن يدري في تعليق على موقع للتواصل الاجتماعي باعتزامه شن هجومه.

وقال مكتب التحقيقات الفدرالي "إف.بي.آي" إنه تلقى في سبتمبر 2017، معلومات سرية عن رسالة على الإنترنت جاء فيها "سأكون راميا محترفا في المدرسة".

وأشار مكتب التحقيقات إلى أن التعليق المذكور ورد في مقطع فيديو روّجه شخص آخر على يوتيوب، وأن صاحب التعليق حمل اسم نيكولاس كروز ويعتقد أنه هو نفسه الموقوف بتهمة إطلاق الرصاص في مدرسة فلوريدا الأربعاء.

وذكر روبرت لاسكي رئيس مكتب "إف.بي.آي" في مدينة جاكسونفيل في فلوريدا أن مكتب التحقيقات ليس لديه أي معلومات مؤكده تشير إلى "توقيت أو موقع أو الهوية الحقيقية" للشخص الذي يقف وراء تلك الرسالة.

ولفت مكتب التحقيقات إلى أن يوتيوب حذف المادة المشار إليها وأغلق الـ"إف.بي.آي" التحقيق إلى أن ظهر اسم نيكولاس كروز على الساحة إثر مذبحة الأربعاء.

واعترف كروز للشرطة بارتكاب الهجوم، ووجهت إليه تهمة القتل مع سبق الإصرار والتصميم، ومثل الخميس أمام المحكمة التي قضت بدورها بحبسه على ذمة التحقيق.

التعليقات