• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 16/02/2018 - 02:50 بتوقيت نيويورك

ثامن أيام عملية سيناء.. مقتل 3 إرهابيين وتوقيف 224

ثامن أيام عملية سيناء.. مقتل 3 إرهابيين وتوقيف 224

المصدر / وكالات

أعلن #الجيش_المصري، الجمعة، مقتل 3 مسلحين، وتوقيف 224 آخرين وتدمير 28 عبوة ناسفة في ثامن أيام عمليته الشاملة بأنحاء البلاد.

جاء ذلك في بيان عسكري ثامن يتضمن نتائج مبدئية لخطة المجابهة الشاملة، التي أعلنها الجيش الجمعة الماضية، بتكليف رئاسي، وتستهدف عبر تدخل جوي وبحري وبري وشرطي، مواجهة عناصر مسلحة في شمال ووسط #سيناءومناطق أخرى بدلتا مصر والظهير الصحراوي غرب وادي النيل، دون تفاصيل عن مدة العملية.

وبذلك يرتفع عدد القتلى إلى 56 مسلحاً والموقوفين إلى 909، منذ بدء العملية الجمعة الماضية.

وقال المتحدث باسم الجيش المصري، العقيد تامر الرفاعي، في البيان الثامن، إن "قوات مكافحة الإرهاب واصلت تنفيذ مهامها القتالية في مناطق شمال ووسط سيناء وكافة الاتجاهات الاستراتيجية، حيث دمرت القوات الجوية 68 هدفًا".

وأضاف: "تم ضبط بؤرة إرهابية شديدة الخطورة بوسط سيناء والقضاء على عدد 3 عنصر تكفيري من أبرز المطلوبين في عمليات استهداف القوات".

وأشار البيان، الذي أذاعه التلفزيون المصري أنه قد تم القبض على 224 مسلحاً، وتدمير 28 عبوة ناسفة، و150 ملجأ عثر بداخلها على مواد إعاشة للعناصر الإرهابية، وتدمير 10 سيارات دفع رباعي".

الأكثر مشاهدة


التعليقات