• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

لوائح تطالب بترشيح رئيسة الوزراء النيوزيلندية لجائزة نوبل للسلام نتنياهو الى واشنطن لبحث ملف الجولان مع ترامب تركيا تحقق في تقرير أمريكي مضلل أدى لانهيار عملتها مليونية البقاء.. الشارع البريطاني ينتفض ضد الطلاق الأوروبي مسؤولو خارجية ومخابرات مصر والأردن والعراق يجتمعون بالقاهرة قبيل قمة دولهم وليام بار.. بوصلة واشنطن الجديدة لما بعد تحقيقات مولر "صنداي تايمز" تنذر ماي بمؤامرة للإطاحة بها تايلاند تشهد أول انتخابات تشريعية منذ انقلاب 2014 نائب إيراني يرد على خامنئي: البرلمان مهمش في "الخارجية" بعد انتصاره الكبير..ترمب عن تقرير مولر: مجرد خدعة كبيرة قافلة مهاجرين تنطلق من المكسيك.. على أمل الوصول لأميركا نيوزيلندا.. الهدف الثالث للإرهابي كان حضانة للأطفال قوات الجيش الفرنسي تواجة السترات الصفراء من جديد في جيع أنحاء البلاد في يومها الوطني.. باكستان تدعو للسلام مع الهند سوريا الديمقراطية "تم زوال خلافة داعش في أخر معاقلها شرقي البلاد"

الأحد 18/02/2018 - 06:50 بتوقيت نيويورك

جيش الاحتلال يكشف عن النفق "الاستراتيجي " الذي دمره الليلة في قطاع غزة

جيش الاحتلال يكشف عن النفق

المصدر / وكالات - هيا

كشف جيش  الاحتلال الإسرائيلي،  اليوم الأحد، أن طائراته دمرت ليلة أمس، نفقا  لحركة حماس يجتاز الحدود من قطاع غزة إلى إسرائيل.

 وقالت مصادر عبرية ان  النفق الذي تم تدميره  يمتد من ارض زراعية في حي الزيتون شرق مدينة غزة، ويجتاز الحدود باتجاه إسرائيل واصفة اياه بالاستراتيجي.

و زعمت  أن النفق بدا العمل بحفره منذ العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014، وأنه كان مخصصا لشن هجمات ضد أهداف إسرائيلية، مشيرا إلى أن الطائرات ألقت قنابل تسببت بتدمير النفق.

وكان وزير الحرب افيغدور  ليبرمان اكد  في تصريحات إذاعية صباح اليوم ان الجيش الإسرائيلي قصف نفق هجومي كانت تحفره حماس، قائلا "هناك اعتبارات مختلفة تتعلق بعملية تفجير النفق ولن نفصح عن مزيد من المعلومات حاليا" .

وشدد  على أن الحادث لم ينته بعد لأن "الإرهابيين"الذين فجروا العبوة امس  لم يتم تصفيتهم حتى الآن. مشيرا إلى أن إسرائيل لا ترغب في التصعيد وأنه يأمل بأن لا تتجه الأوضاع إليه.

التعليقات