• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الأحد 18/02/2018 - 06:50 بتوقيت نيويورك

جيش الاحتلال يكشف عن النفق "الاستراتيجي " الذي دمره الليلة في قطاع غزة

جيش الاحتلال يكشف عن النفق

المصدر / وكالات - هيا

كشف جيش  الاحتلال الإسرائيلي،  اليوم الأحد، أن طائراته دمرت ليلة أمس، نفقا  لحركة حماس يجتاز الحدود من قطاع غزة إلى إسرائيل.

 وقالت مصادر عبرية ان  النفق الذي تم تدميره  يمتد من ارض زراعية في حي الزيتون شرق مدينة غزة، ويجتاز الحدود باتجاه إسرائيل واصفة اياه بالاستراتيجي.

و زعمت  أن النفق بدا العمل بحفره منذ العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014، وأنه كان مخصصا لشن هجمات ضد أهداف إسرائيلية، مشيرا إلى أن الطائرات ألقت قنابل تسببت بتدمير النفق.

وكان وزير الحرب افيغدور  ليبرمان اكد  في تصريحات إذاعية صباح اليوم ان الجيش الإسرائيلي قصف نفق هجومي كانت تحفره حماس، قائلا "هناك اعتبارات مختلفة تتعلق بعملية تفجير النفق ولن نفصح عن مزيد من المعلومات حاليا" .

وشدد  على أن الحادث لم ينته بعد لأن "الإرهابيين"الذين فجروا العبوة امس  لم يتم تصفيتهم حتى الآن. مشيرا إلى أن إسرائيل لا ترغب في التصعيد وأنه يأمل بأن لا تتجه الأوضاع إليه.

التعليقات