• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الأحد 18/02/2018 - 06:50 بتوقيت نيويورك

جيش الاحتلال يكشف عن النفق "الاستراتيجي " الذي دمره الليلة في قطاع غزة

جيش الاحتلال يكشف عن النفق

المصدر / وكالات - هيا

كشف جيش  الاحتلال الإسرائيلي،  اليوم الأحد، أن طائراته دمرت ليلة أمس، نفقا  لحركة حماس يجتاز الحدود من قطاع غزة إلى إسرائيل.

 وقالت مصادر عبرية ان  النفق الذي تم تدميره  يمتد من ارض زراعية في حي الزيتون شرق مدينة غزة، ويجتاز الحدود باتجاه إسرائيل واصفة اياه بالاستراتيجي.

و زعمت  أن النفق بدا العمل بحفره منذ العدوان الأخير على قطاع غزة عام 2014، وأنه كان مخصصا لشن هجمات ضد أهداف إسرائيلية، مشيرا إلى أن الطائرات ألقت قنابل تسببت بتدمير النفق.

وكان وزير الحرب افيغدور  ليبرمان اكد  في تصريحات إذاعية صباح اليوم ان الجيش الإسرائيلي قصف نفق هجومي كانت تحفره حماس، قائلا "هناك اعتبارات مختلفة تتعلق بعملية تفجير النفق ولن نفصح عن مزيد من المعلومات حاليا" .

وشدد  على أن الحادث لم ينته بعد لأن "الإرهابيين"الذين فجروا العبوة امس  لم يتم تصفيتهم حتى الآن. مشيرا إلى أن إسرائيل لا ترغب في التصعيد وأنه يأمل بأن لا تتجه الأوضاع إليه.

التعليقات