• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

وزير إسرائيلي يقدم خطة لإقامة مطار إسرائيلي- فلسطيني مشترك تركيا: 5 قتلى و 63 مصابا حصيلة ضحايا عواصف اسطنبول روسيا ترسل 3 طائرات نقل عسكرية إلى كابل لإجلاء الرعايا ونقل المساعدات علماء في هونج كونج يتمكنون من تحديد خصائص المتحور «أوميكرون» كوبا ترد على العقوبات الأمريكية الجديدة مستشار البرهان: من يريد الحكم الديمقراطي فليستعد للانتخابات استبعد من انتخابات الرئاسة بليبيا.. حفتر يتجرع كأساً مراً بسبب المسيرات.. تشريع في البرلمان الأميركي لمعاقبة إيران بعد تثبيت فوز الصدر.. حكومة أغلبية أم تسوية في العراق؟ ساعات مقبلة حاسمة في فيينا.. تختبر جدية الوفد الإيراني السعودية ترفع تعليق الرحلات من مصر و5 دول أخرى عالم أوبئة روسي بارز يؤكد: لا يوجد داع للذعر الصين ترفض أي تدخل خارجي في إثيوبيا وتدعم أبي أحمد البعثة الأممية تحذر الليبيين من الأعمال التي ستحرمهم من ممارسة حقهم الديمقراطي مقتل 3 أشخاص في هجوم مسلح بدلتا النيجر.. و«بازوم» يجري تعديلا وزاريا

الاثنين 19/02/2018 - 04:16 بتوقيت نيويورك

أردوغان يخيّر الوحدات الكردية بين الخروج أو الاستسلام

أردوغان يخيّر الوحدات الكردية بين الخروج أو الاستسلام

المصدر / وكالات

قال الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان إنه لا يمكن اتخاذ قرار في أي قضية تتعلق بالمنطقة دون وجود تركيا.

وأضاف أردوغان في كلمة الأحد، خلال مؤتمر لحزب "العدالة والتنمية" الحاكم في أنقرة، أنه لا يمكن التحلي بالصبر إزاء إطلاق مسلحي وحدات الحماية الكردية قذائف صاروخية على الأراضي التركية، مؤكدا سعيه للقضاء عليها.

وخيّر أردوغان الوحدات الكردية بين الذهاب إلى أحضان داعميها، أو إلقاء السلاح، بحسب تعبيره.

وانتقد أردوغان الموقف الأميركي والوعود التي قطعتها الإدارة الأميركية لتركيا دون تنفيذ، مبيناً أن واشنطن خدعت تركيا دائماً وقامت بإلهائها.

إلى ذلك أعلن مسؤولون أكراد التوصل إلى اتفاق مع النظام السوري لدخول قواته منطقة عفرين، لصد الهجوم التركي هناك بينما لم يخرج عن النظام أي تصريح ولم يعلن عن أي تحرك لقواته باتجاه عفرين.

وذكرت مصادر كردية أن قوات النظام ستنتشر في بعض المواقع الحدودية وقد تدخل منطقة #عفرين، مشيرة إلى أن محادثات سياسية مع النظام ستتبع التفاهمات العسكرية.

التعليقات