• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 19/02/2018 - 06:53 بتوقيت نيويورك

خلال ساعات ..قوات موالية لـ«الأسد» ستدخل عفرين

خلال ساعات ..قوات موالية لـ«الأسد» ستدخل عفرين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أفاد الإعلام الرسمي السوري، الإثنين، بأن قوات موالية للحكومة ستدخل منطقة عفرين شمال غرب البلاد خلال ساعات، وذلك بعد ما تردد عن اتفاق لمساعدة القوات الكردية في صد هجوم تركي.

وشنت تركيا وفصائل معارضة سورية متحالفة معها هجوما في المنطقة لإخراج مقاتلي وحدات «حماية الشعب الكردية»، التي تعتبرها أنقرة جماعة إرهابية مرتبطة بمتمردين على أراضيها.

ورغم تبني حكومة الرئيس السوري، بشار الأسد، ووحدات حماية الشعب الكردية رؤى مختلفة تماما لمستقبل سوريا، كما أن قواتهم اشتبكت في بعض الأوقات، إلا أنهما تجنبا الصراع المباشر خلال الحرب ويريان دافعا مشتركا لمحاربة القوات التركية والفصائل المتحالفة معها.

ونقلت الوكالة العربية السورية للأنباء، عن مراسلها في حلب قوله، إنه خلال ساعات ستصل «مجموعات من القوات الشعبية إلى منطقة عفرين لدعم صمود أهلها في مواجهة العدوان الذي تشنه قوات النظام التركي».

كان مسؤول كردي كبير قال، الأحد، إن القوات الكردية السورية توصلت لاتفاق مع حكومة دمشق على دخول الجيش السوري منطقة عفرين، وإن الاتفاق قد ينفذ خلال يومين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات