• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 20/02/2018 - 04:02 بتوقيت نيويورك

الأردن: دور أميركا مهم لتحقيق السلام بالمنطقة

الأردن: دور أميركا مهم لتحقيق السلام بالمنطقة

المصدر / وكالات

أكد ملك الأردن عبد الله الثاني على أهمية دور الولايات المتحدة في تحقيق السلام العادل والشامل في المنطقة، وذلك خلال لقائه الاثنين أعضاء من الكونغرس الأميركي في عمّان.

وشدد الملك عبد الله على ضرورة تكثيف الجهود إقليميا ودوليا لإعادة إطلاق مفاوضات بين الفلسطينيين والإسرائيليين، استنادا إلى حل الدولتين وبما يفضي إلى إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

ولفت الملك إلى ضرورة دعم الأونروا لمواصلة تقديم خدماتها التعليمية والصحية والإغاثية للاجئين، خصوصا أن هناك أكثر من خمسة ملايين لاجئ فلسطيني مسجل لدى الأمم المتحدة.

يذكر أن عمّان أعلنت مرارا أنها لن تتخلى عن موقفها الرافض لقرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب نقل سفارة بلاده إلى القدس المحتلة واعتبارها عاصمة لإسرائيل، رغم التهديد الأميركي بقطع المساعدات المالية عن الدول التي تقف ضده.

وأكدت مصادر أردنية أن الأردن لن يقايض على القدس بالمساعدات الأميركية، وأنه سيواصل تحركه الدبلوماسي بالوتيرة نفسها، وسيرعى حراك الشارع الرافض لقرار ترمب.

الأكثر مشاهدة


التعليقات