• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 27/02/2018 - 06:28 بتوقيت نيويورك

قتيل و10 جرحى في سطو مسلح بساحل العاج

قتيل و10 جرحى في سطو مسلح بساحل العاج

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قُتل شخص وأُصيب 10 أشخاص آخرين بجروح في عملية سطو مسلح جرت في وضح النهار في بواكيه، ثاني كبرى مدن ساحل العاج.

وقالت المصادر إن شخصين وصلا على متن دراجة نارية إلى سوق الجملة مسلحين برشاشات كلاشنيكوف وسرقا مبلغ 20 مليون فرنك عاجي (30 ألف يورو) كان تاجر كاجو سحبها لتوه من المصرف.

وأوضحت المصادر أن السارقين كانا يراقبان التاجر منذ لحظة خروجه من المصرف حاملا معه هذه الأموال النقدية، التي تعتبر في ساحل العاج مبلغا ماليا كبيرا.

وأضافت أنه بعد استيلائهما على هذه الأموال لاذ السارقان بالفرار على متن دراجتهما النارية، إلا أن الجموع التي كانت في السوق حاولت مطاردتهما فأطلقا النار لتفريقها الأمر، ما أدى إلى مقتل تاجر وإصابة 10 أشخاص آخرين بجروح.

ونقل الجرحى إلى المركز الطبي الجامعي في بواكيه، المدينة الواقعة في وسط ساحل العاج والبالغ عدد سكانها مليون نسمة والتي انطلق منها في 2017 تمرد نفذه عسكريون كانوا يطالبون بعلاوات مالية.

وشهدت بواكيه أيضا في مطلع يناير حوادث مسلحة بين وحدات مختلفة من قوات الأمن، تخللتها عمليات إطلاق نار في شوارع المدينة أثارت رعب السكان.

الأكثر مشاهدة


التعليقات