• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 11/03/2018 - 02:42 بتوقيت نيويورك

العراق.. تحذير برلماني من اجتياح "داعش" سامراء

العراق.. تحذير برلماني من اجتياح

المصدر / وكالات

حذر #التحالف_الدولي من استمرار خطر تنظيم #داعش على #العراق، مؤكداً وجود مجموعات داعشية صغيرة نجحت في الاختفاء داخل المجتمعات.

وأشار إلى أن جهود التحالف تحولت الآن من عمليات قتالٍ كبرى إلى عمليات تحقيق الاستقرار، بالإضافة إلى مساعدة الحكومة العراقية من خلال المعلومات الاستخباراتية والتدريب.

وفي سياق متصل، حذّر رئيس لجنة الأمن والدفاع في البرلمان العراقي، حاكم الزاملي، من اجتياح "داعش" لمدينة#سامراء في محافظة #صلاح_الدين واستهداف المراقد الشيعية المقدسة فيها.

كما لفت الزاملي، خلال مؤتمر صحافي عقده في سامراء، إلى أن ميليشيات #الحشد_الشعبي صدت الجمعة أكبر هجوم للتنظيم جنوب المدينة، ما أسفر عن مقتل عدد من المتطرفين، وثلاثة عناصر من الحشد.

وأوضح أن منطقة الفتحة جنوب مدينة سامراء أصبحت مأوى لخلايا "داعش"، الذي يستغل الفراغات الأمنية بين المواقع العسكرية لشن هجماته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات