• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 12/03/2018 - 06:56 بتوقيت نيويورك

شرطة عدن: إصابة 7 جنود بإنفجار عبوة ناسفة جنوب اليمن

شرطة عدن: إصابة 7 جنود بإنفجار عبوة ناسفة جنوب اليمن

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قالت شرطة عدن ، إن 7 جنود من قواتها أصيبوا في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دورية كانوا على متنها عقب عودتهم من مهمة أمنية في العاصمة المؤقتة".

وذكرت الشرطة في بيان لها نشرته بوقت متأخر من مساء الأحد، على صفحتها على  "فيس بوك"،  أن 7 جنود من أفراد قوات الطوارئ والدعم الأمني، التابعة لإدارة أمن عدن، أصيبوا في انفجار عبوة ناسفة، استهدفت دورية كانوا على متنها عقب عودتهم من مهمة أمنية في العاصمة المؤقتة".

ونقل البيان، عن قائد كتيبة الطوارئ، صامد سناح، قوله إن "الدورية اسُتهدفت بعبوة ناسفة أثناء عودتها من مهمة أمنية شمال مدينة عدن، ما أدى إلى جرح هؤلاء بإصابات مختلفة، تم نقلهم على إثرها إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج".

وتوعد سناح، بملاحقة الجماعات والخلايا الخارجة عن القانون، التي تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار ونشر الفوضى في عدن.

وتشهد عدن، بشكل متكرر، عمليات تفجيرات واغتيالات، طالت العديد من منتسبي الأمن والجيش ومسؤولين محليين وأئمة مساجد.

وسبق أن أعلن تنظيم "داعش" الإرهابي، مسؤوليته عن تنفيذ العديد من هذه العمليات، في حين سجلت أخرى ضد مجهولين. -

الأكثر مشاهدة


التعليقات