• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 25/03/2018 - 08:35 بتوقيت نيويورك

فلسطين: حماس تطلق صواريخ تجريبية باتجاه البحر حتي صباح غد

فلسطين: حماس تطلق صواريخ تجريبية باتجاه البحر حتي صباح غد

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أطلقت كتائب القسام- الجناح العسكرى لحركة حماس-، اليوم الاحد، صواريخ تجريبية باتجاه البحر فى وضح النهار، فيما أطلقت إشارات عبر أجهزة اللاسلكى بانطلاق طائرات استطلاع تابعة للكتائب، وذلك فى إطار مناورة شاملة بدأت اليوم فى قطاع غزة وتستمر حتى صباح غد الاثنين.

وقال سكان مناطق عدة فى غزة، إنهم سمعوا دوى انفجارات قوية، سرعان ما أوضحت كتائب القسام أنها جزء من المناورة التى ستسمع فيها مزيد من الانفجارات حتى إسدال الستار عليها فى صباح الغد.

وفى إطار هذه المناورة، أفاد مراسل معا أن كتائب القسام أطلقت صاروخا واحدا على الأقل صوب البحر، فى إطار التجارب التى تجريها على الصواريخ ولكن هذه المرة الاولى التى تطلق الكتائب صاروخا بشكل علنى وفى وضح النهار.

فى ذات الوقت عرضت القسام مجسمات "لدبابات" اطلق عليها اسم "الفيل" قرب الحدود مع غزة، وفى صور نشرت على مواقع التواصل الإجتماعى شوهد أحد المجسمات لدبابة وعلى أعلاه سلاح رشاش.

كما نشرت صور أخرى قيل إنها لطائرات استطلاع قيل إنها لكتائب القسام، وقال مراسل معا إن القسام أعطت عبر سلاح الاشارة إذنا لطائرات الاستطلاع الخاصة بها للتحليق فى أجواء غزة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات