• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/04/2018 - 04:30 بتوقيت نيويورك

لندن لم تسلم موسكو نتائج تحليل المادة التي سمم بها سكريبال

لندن لم تسلم موسكو نتائج تحليل المادة التي سمم بها سكريبال

المصدر / وكالات

صرحت الناطقة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا، بأنه لم يتم بعد تسليم روسيا رسميا نتائج أبحاث المختبر البريطاني العسكري في بورتون داون حول "قضية سكريبال".

وقالت زاخاروفا: "أكرر مرة أخرى أن التصريحات التي سمعناها من مختبر بورتون داون، لم يتم تسليمها لنا كمعلومات رسمية. ولا نزال نحصل على كل المعلومات من وسائل الإعلام".

وكان رئيس المختبر العسكري في بورتون داون في بريطانيا، هاري ايتكينهيد، أكد الثلاثاء الماضي في حديثه لقناة "سكاي نيوز" أنه لا يوجد لدى الخبراء البريطانيين دليل على أن روسيا أو غيرها كانت مصدر المادة التي تم تسميم الجاسوس السابق سيرغي سكريبال بها.

وبعد ذلك اعترفت وزارة الخارجية البريطانية بأنها توصلت إلى استنتاجاتها حول تورط موسكو في تسميم سكريبال اعتمادا على تقييماتها الخاصة لهذه المعلومات.

وكانت العلاقات بين روسيا وبريطانيا توترت كثيرا على خلفية تسميم العقيد الروسي السابق الذي عمل لصالح المخابرات البريطانية سيرغي سكريبال وابنته يوليا في 4 مارس الماضي بمدينة سالزبوري البريطانية. وأعلنت لندن أن موسكو متورطة في تسميم سكريبال بمادة شل الأعصاب A234، الأمر الذي نفته موسكو جملة وتفصيلا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات