• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/04/2018 - 04:37 بتوقيت نيويورك

شعارات انتخابات العراق منذ 2004.. ماذا تغير؟

شعارات انتخابات العراق منذ 2004.. ماذا تغير؟

المصدر / وكالات

في إطار التنافس للوصول للبرلمان العراقي، تقدم الكيانات السياسية المرشحة إلى اختيار شعار انتخابي، لكن الأساليب تختلف.

فقد أطلق مقتدى الصدر رئيس التيار الصدري حملة تحت هاشتاغ #مليونية_إصلاحية_انتخابية، دعا من خلالها الشارع العراقي إلى "عدم اليأس، والمشاركة لتغيير وجوه الساسة الحاكمة كخطوة نحو تحقيق الإصلاح المنشود". وللتأكيد على دعوته، نشر الصدر صورة من بطاقته الانتخابية عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

في هذا الإطار قال النائب العراقي عن كتلة الأحرار التابعة للصدر، لـ"العربية.نت" إن "الخطوة القادمة هي الدعوة للمشاركة الواسعة في #الانتخابات كي يتم تغيير الواقع الحالي وتشكيل حكومة قادرة على تنفيذ مطالب الجميع".

أما نائب الرئيس العراقي ورئيس ائتلاف دولة القانون نوري #المالكي، فكانت له زيارات في جميع المحافظات لتبيين برنامجه السياسي.

فقد دعا المالكي في خطاباته لتطبيق مبدأ "الأغلبية السياسية"، واعتبر أنها "الحل للتخلص من الأزمات" جميعها.

ولإضافة صبغة شبابية إلى "دولة القانون"، أسس - ياسر عبد صخيل صهر المالكي الذي فاز بمقعد البرلمان في الدورة الانتخابية السابقة - حركة باسم "البشائر الشبابية" لدخول الانتخابات ضمن قائمة دولة القانون، وأسس لحركته مكاتب بمختلف المحافظات، والحركة بدورها أقدمت على إقامة فعاليات لكسب الشباب العاطلين عن العمل بإعطائهم وعوداً بوظائف حكومية إضافة إلى تسيير سفرات سياحية إلى إيران.

الأكثر مشاهدة


التعليقات