• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 05/04/2018 - 08:36 بتوقيت نيويورك

سفارة اليمن بسوريا تعلن ولائها لمليشيا الحوثي

سفارة اليمن بسوريا تعلن ولائها لمليشيا الحوثي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ظهرت أول صورة لرئيس ما يسمى بالمجلس السياسي لمليشيات الحوثي الانقلابية صالح الصماد في أول سفارة يمنية بالخارج . ورفعت مليشيات الحوثي الانقلابية صورة القيادي في الجماعة صالح الصماد في سفارة الجمهورية اليمنية بالعاصمة السورية دمشق التي تسيطر عليها قيادات في مليشيات الحوثي منذ اندلاع الثورة السورية وتأييد المليشيات الحوثية لنظام بشار الأسد.

ويظهر في الصورة القيادي الحوثي رضوان الحيمي الذي عينته المليشيات الحوثية دبلوماسيا مفوضا في سفارة اليمن بسوريا وتظهر خلفه صورة القيادي الحوثي صالح الصماد .

واستغرب ناشطون وصفحيون يمنيون من ترك الحكومة اليمنية سفارتها في دمشق وعدم إعلان حكومي رسمي يحدد مصير السفارة والجهة التي تمثلها . ويعمل الحوثيون على تنسيق عالي مع الحكومة السورية التابعة لبشار الأسد حيث التقت قيادات حوثية ممثلة بسفير المليشيات في سوريا نائف القانص الذي يقيم في دمشق منذ أكثر من خمس سنوات.

ولا يستبعد مراقبون من دعم للحوثيين يتلقونه من الحكومة السورية خصوصا في جانب الأسلحة النوعية الروسية التي تملكها الحكومة السورية إضافة إلى تدريب الخبراء في السلاح والتكيك السياسي والعسكري.

الأكثر مشاهدة


التعليقات