• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاثنين 09/04/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

حلف الناتو قلق من تحديث روسيا لسلاحها النووي!

حلف الناتو قلق من تحديث روسيا لسلاحها النووي!

المصدر / وكالات

قال الأمين العام لحلف شمال الأطلسي ينس ستولتنبرغ إن روسيا تقوم بتحديث أسلحتها النووية ولذلك يحتاج الناتو إلى تعزيز الردع النووي.

هذا الموقف صدر عن ستولتنبرغ خلال زيارته إلى مقر القيادة الاستراتيجية للقوات الأمريكية "StratCom"، فيما لفت جون هايتن رئيس هذه القيادة خلال استقباله الأمين العام لحلف الناتو إلى أن هذه الزيارة هي الأولى للمسؤول الأول في الحلف خلال 54 عاما الماضية.

وقال في هذا الصدد: "اعتقدنا أن الردع النووي بعد انتهاء الحرب الباردة سيكون أقل أهمية، ولكننا نرى اليوم أنه واقعيا اصبح أكثر أهمية"، مشيرا إلى ضرورة الحفاظ على إمكانية الردع على أعلى مستوى، بسبب قوة روسيا المتنامية.

وخلص ستولتنبرغ إلى أن "القوى النووية القديمة، ولا سيما روسيا، تقوم بتحديث قدراتها النووية، وبالعلاقة مع ذلك من الضروري أن يحتفظ الناتو بقدرات ردع قوية وموثوق بها. وبالطبع القوة النووية هي جزء لا يتجزأ من الردع".

المصدر: نوفوستي

الأكثر مشاهدة


التعليقات