• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 10/04/2018 - 03:36 بتوقيت نيويورك

مصدر: ابنة سكريبال تخرج من المستشفى

مصدر: ابنة سكريبال تخرج من المستشفى

المصدر / وكالات

أفادت وسائل إعلام بريطانية بأن الروسية يوليا سكريبال المتضررة في الهجوم باستخدام مادة مشلة للأعصاب في 4 مارس الماضي بمدينة سالزبوري ببريطانيا، ستخرج اليوم الثلاثاء من المستشفى.

وكتبت قناة "سكاي نيوز" في موقعها الإلكتروني، نقلا عن مصدرها: "ابنة العقيد الروسي السابق الذي تم تسميمه في سالزبوري، ستخرج اليوم من المستشفى". وأشارت القناة إلى أنه كان من المخطط سابقا، أن تخرج يوليا سكريبال من المستشفى أمس الاثنين.

ومن المتوقع أن يدلي الأطباء الذين قاموا بعلاج يوليا بتصريح رسمي في وقت لاحق من هذا اليوم.

وكان العقيد الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا نقلا في 4 مارس الماضي إلى المستشفى بمدينة سالزبوري البريطانية. وتوصلت السلطات البريطانية إلى استنتاج أنه تم تسميمهما بمادة شل الأعصاب "نوفيتشوك". واتهمت لندن موسكو بالتورط في هذا الهجوم، الأمر الذي تنفيه روسيا تماما.

وفي 5 أبريل الجاري اتصلت يوليا سكريبال بشقيقتها (بنت عمها) في موسكو وقالت إن حالتها الصحية جيدة، وستخرج من المستشفى قريبا. كما أفادت بأن الحالة الصحية لأبيها جيدة أيضا.

المصدر: إنترفاكس

الأكثر مشاهدة


التعليقات