• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الخميس 12/04/2018 - 09:00 بتوقيت نيويورك

ميليشيا الحوثي تتوعد السعودية بهجمات أكثر عنفاً خلال الأيام القادمة

ميليشيا الحوثي تتوعد السعودية بهجمات أكثر عنفاً خلال الأيام القادمة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قال المتحدث باسم القوات الحوثية في اليمن العميد شرف لقمان، الأربعاء، إن "مفاجآت تنتظر السعودية، ستغير مجرى الحرب، وذلك عقب هجمات "باليستية" استهدفت منشآت عسكرية واقتصادية في الرياض ومدنا سعودية أخرى.

ونقلت وسائل الإعلام الإيرانية عن لقمان قوله: "نحن نعرف كيف نختار أهدافنا بعناية وسنقصف منشآتهم العسكرية والاقتصادية وأي مفاصل إستراتيجية مؤلمة، وإن الضربات الباليستية تجسد مرحلة الاعتماد على الذات".

وقال إلى إنهم قادمون على مراحل أقوى وأكثر تصعيدا، بعد الرشقات الصاروخية وهجمات الطيران المسير التي حصلت، الأربعاء، والتي تعتبر مصداقا للوعد الحق".

وكان التحالف العربي الذي تقوده السعودية أعلن الأربعاء، اعتراض ثلاثة صواريخ باليستية أطلقها الحوثيون باتجاه السعودية إحداها تم اعتراضه في أجواء العاصمة الرياض.

وقال المتحدث الرسمي باسم التحالف تركي المالكي إنه تم "تدمير طائرتين من دون طيار أطلقهما المتمردون الحوثيون باتجاه جنوب السعودية لاستهداف مطار ومنشأة مدنية، واعتراض ثلاثة صواريخ باليستية في أجواء المملكة أحدها فوق الرياض".

وأضاف أن "الدفاعات الجوية لمطار أبها رصدت صباح الأربعاء "جسما غير معّرف" يتجه للمطار وقامت بتدميره"، مشيرا إلى أن الهجوم تسبب بتوقف حركة الملاحة الجوية في المطار لفترة لم يحددها قبل أن تستأنف من جديد.

الأكثر مشاهدة


التعليقات