• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 14/04/2018 - 09:02 بتوقيت نيويورك

ليبيا: خليفة حفتر يتلقى العلاج في فرنسا

ليبيا: خليفة حفتر يتلقى العلاج في فرنسا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أعلن العميد احمد المسماري، المتحدث الرسمي باسم،  المشير خليفة حفتر، أن "المشير" يتلقى العلاج حاليا في احد مستشفيات العاصمة الفرنسية باريس.

وذكر العميد المسماري أنه خلال برنامج يتضمن زيارة عدة دول، شعر المشير حفتر انه مريض وانتقل إلى مستشفى في باريس لإجراء فحوصات طبية عادية،  دون مزيد من التفاصيل حول صحة المشير أو تاريخ دخوله المستشفى.

وكتب المسماري في موقع "تويتر"،  أن حفتر (75 عاما) "سيعود إلى ليبيا في غضون أيام قليلة لمواصلة الحرب ضد الإرهاب".

وتنتشر معلومات متضاربة خلال الايام القليلة الماضية،  حول الحالة الصحية للمشير حفتر الذي قالت وسائل إعلام ليبية انه أصيب بسكتة دماغية أو أزمة قلبية.

وكان المسماري ومسئولون آخرون، نفوا في بادئ الأمر دخول حفتر المستشفى.

وقال المتحدث يومالثلاثاء الماضي،  إن "كل الأخبار عن صحة المشير خاطئة فهو يتمتع بصحة ممتازة".

ولم يظهر المشير علنا هذا الأسبوع ولم تنشر أي صور له ما أدى إلى انتشار العديد من الشائعات عن حالته الصحية على شبكات التواصل الاجتماعي.

كما أعلنت وسائل إعلام ليبية وأجنبية أمس الجمعة عن وفاة المشير رغم النفي المتكرر للمتحدث باسمه وأقاربه.

الأكثر مشاهدة


التعليقات