• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 15/04/2018 - 03:22 بتوقيت نيويورك

كيم جونغ أون يلتقي مسؤولا صينيا كبيرا

كيم جونغ أون يلتقي مسؤولا صينيا كبيرا

المصدر / وكالات

ذكرت وسائل الإعلام الكورية الشمالية أن الزعيم كيم جونغ أون، التقى يوم أمس السبت رئيس دائرة العلاقات الدولية في الحزب الشيوعي الصيني سونغ تاو.

وبحث الجانبان القضايا ذات الاهتمام المشترك والوضع الدولي، فيما لم ترشح أي تفاصيل عن فحوى اللقاء والقضايا التي بحثها.

ويرجح بعض المراقبين، أن الجانبين قد بحثا نزع السلاح النووي قبيل محادثات القمة المرتقبة بين الكوريتين، وكوريا الشمالية والولايات المتحدة.

وذكرت قناة التلفزيون الكوري الشمالي، أن كيم جونغ أون أعرب عن ارتياحه لطبيعة العلاقات بين حزبي البلدين، وشدد على أهمية تطوير العلاقات من خلال تعزيز التعاون والتبادل في المجالات المختلفة.

وذكر التلفزيون أنت ترافق المسؤول الصيني في زيارته إلى كوريا الشمالية فرقة فنية صينية في إطار التعاون الثقافي بين البلدين.

الأكثر مشاهدة


التعليقات