• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 24/04/2018 - 03:44 بتوقيت نيويورك

هذا ما كشفه شقيق حفتر.. و"ابتسامة" بوجه الشائعات

هذا ما كشفه شقيق حفتر.. و

المصدر / وكالات

كشف عمران حفتر، الشقيق الأصغر للقائد العام للجيش الليبي خليفة #حفتر، أن الأخير بصحة جيدة وأنه تحدث إليه قبل أيام.

وأكد عمران بالقاسم حفتر، في تصريحات الثلاثاء لمجلة "روز اليوسف" المصرية أن تفاصيل الأزمة الصحية التي مر بها حفتر ليست غامضة، ولا تستدعي كل ذلك الاهتمام، ولكن ضعف الأداء الإعلامي، باعتقاده، جعلها مثاراً للجدل على الساحة الليبية.

كما أشار إلى أن آخر اتصال هاتفي أجراه مع شقيقه في باريس كان منذ 5 أيام حيث تبادلا أطراف الحديث وطمأنه الأخير على صحته، وقرب موعد عودته إلى ليبيا.

وعن شائعة وفاته، أكد أن بعض المغرضين يروجون لذلك، لا سيما جماعة #الإخوان، كاشفاً أن شقيقه استقبل شائعة وفاته بابتسامته المعهودة، مشدداً على أن حفتر اعتاد على هذه النوعية من الشائعات ولم يعد يكترث لها.

إلى ذلك، نفى أن تكون لديه أي معلومات حول موعد عودة حفتر إلى ليبيا، ولكنه أكد أن هناك استعدادات أمنية تجري حالياً تمهيدًا لعودته إلى أرض الوطن، بحسب قوله.

الأكثر مشاهدة


التعليقات