• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

صحيفة تركية: أنقرة قد تقبل انضمام السويد وفنلندا إلى الناتو بـ5 شروط "سنحول أقوالنا إلى حقيقة".. الصين تحذر الولايات المتحدة أردوغان عن طلب انضمام السويد وفنلندا للناتو: "عذرا.. لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين" الإعلام الإسرائيلي: القبة الحديدية تخطئ في تحديد الهوية وتطلق صاروخين على طائرة صديقة بايدن يتلعثم خلال خطاب وسط ضحك الحضور ملك الأردن: علاقات العرب و "إسرائيل" خطوتان للأمام ومثلهما للخلف إدارة بايدن تُهدد إسرائيل: إعفاء الإسرائيليين من التأشيرات في خطر الإمارات توضح كيفية الحصول على "الإقامة الخضراء" ومزاياها محادثات عضوية فنلندا في "الناتو" قد تبدأ غدا الخميس نائبة أمريكية تتقدم بمشروع قرار للاعتراف بـ"النكبة الفلسطينية" "لاهافا" الإرهابية تدعو لهدم قبة الصخرة وتدشين "الهيكل" مشروع قانون جزائري لتجريم كل أشكال التطبيع مع "إسرائيل" طوكيو تدعو بكين لدعم السلام في أوكرانيا ولعب دور مسؤول في حفظ الأمن الدولي قرار اليابان تصريف المياه النووية الملوثة في البحر يثير غضب الصين ستولتنبيرغ: "الناتو" يعتزم ضمان الانضمام السريع للسويد وفنلندا

الاربعاء 25/04/2018 - 03:18 بتوقيت نيويورك

إقبال كبير على كتاب مدير الـ"FBI" السابق عن ترامب

إقبال كبير على كتاب مدير الـ

المصدر / وكالات

سجل كتاب المدير السابق لمكتب التحقيقات الفدرالي الأمريكي "FBI" جيمس كومي الذي يسرد فيه تفاصيل علاقته مع الرئيس الأمريكي ترامب مبيعات تصل إلى 600 ألف نسخة في الأسبوع الأول لإطلاقه.

واحتل الكتاب صدارة لائحة كتب أمازون الأكثر مبيعا منذ 17 أبريل الجاري، لكنه تراجع أمس الثلاثاء إلى المركز الثاني. وقد تم طرح أكثر من مليون نسخة من هذا الكتاب الذي يحمل عنوان "ولاء أعلى، الحقيقة والأكاذيب والقيادة" حتى الساعة.

ويتناول كومي، البالغ 57 عاما، في كتابه، بشكل مطوّل، سير حياته المهنية كمدع عام ومسؤول في وزارة العدل، والقضايا التي واجهته، إضافة إلى أفكاره حول "القيادة الأخلاقية".

كما يسرد تفاصيل علاقته مع دونالد ترامب الذي يصوّره كـ "رئيس أناني وغير نزيه"، ويقارن الأساليب التي يستخدمها، وخاصة طلبه الولاء لشخصه، بتلك التي يستخدمها زعماء المافيا.

وبالرغم من الرقم الكبير للنسخ المباعة، إلا أن كتاب الصحفي مايكل وولف "نار وغضب" حول ترامب، الذي نشر في يناير الماضي، سجل انطلاقة أقوى، مع بيع مليون نسخة في الأسبوع الأول.

وحتى الآن وصلت مبيعات كتاب وولف الذي يتناول الفوضى في البيت الأبيض إلى أكثر من مليوني نسخة، وفق صحيفة "نيويورك تايمز".

التعليقات