• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 05/05/2018 - 06:24 بتوقيت نيويورك

أوكرانيا:انتحار أكثر من 30 جنديا منذ 2018

أوكرانيا:انتحار أكثر من 30 جنديا منذ 2018

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

صرح المدعى العام العسكرى الأوكرانى، أناتولى ماتيوس، بأن أكثر من 30 جنديا أوكرانيا انتحروا منذ بداية عام 2018.

وكتب ماتيوس على صفحته فى فيسبوك: "منذ بداية عام 2018، انتحر 33 جنديا تابعين للقوات المسلحة والحرس الوطنى والتشكيلات العسكرية الأخرى".

وأشار إلى أنه تم تسجيل 24 حالة انتحار فى منطقة العمليات العسكرية فى دونباس. ووفقا للمدعى العام العسكري، فإن وزير الدفاع الأوكراني، يبذل كل جهد لإعادة تأهيل العسكريين من عواقب اضطرابات ما بعد الصدمة.

هذا وفى وقت سابق قال ماتيوس، إنه منذ بداية العملية العسكرية فى دونباس عام 2014، قتل حوالى 3.8 ألف جندى، وانتحر 554 عسكريا آخر.

وكانت السلطات الأوكرانية بدأت فى أبريل عام 2014 عملية عسكرية ضد جمهوريتى لوجانسك ودونيتسك الشعبيتين، المعلنتين من طرف واحد، فى شرق أوكرانيا.

وأشارت البيانات الصادرة عن الأمم المتحدة إلى أن النزاع أسفر عن سقوط أكثر من 10 آلاف قتيل.

الأكثر مشاهدة


التعليقات