• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 09/05/2018 - 03:47 بتوقيت نيويورك

بالفيديو.. 9 قتلى في قصف إسرائيلي لمستودع أسلحة بدمشق

بالفيديو.. 9 قتلى في قصف إسرائيلي لمستودع أسلحة بدمشق

المصدر / وكالات - هيا

قتل تسعة عسكريين ليل الثلاثاء الأربعاء جراء القصف الصاروخي الذي استهدف منطقة الكسوة في ريف دمشق، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأكد مدير المرصد رامي عبد الرحمن أن قصفاً صاروخياً طال “مستودع أسلحة تابعاً لمقاتلين من الحرس الثوري الإيراني ما أسفر عن مقتل تسعة مقاتلين موالين للنظام”، مشيراً إلى أنه “لم يعرف بعد إذا كان بينهم إيرانيون”.

وكان رجح في وقت سابق أن يكون المستودع تابعا لإيرانيين أو لحزب الله اللبناني.

ونقلت وكالة الانباء السورية الرسمية عن مصدر عسكري قوله ان الدفاعات الجوية السورية تصدت لصاروخين اسرائيليين ودمرتهما في منطقة الكسوة.

لكن تقارير اعلامية اخرى تحدثت ان اسرائيل هاجمت قواعد الاتصالات العسكرية الايرانية في دمشق.

وتزامن ذلك مع اعلان جيش الاحتلال فتح الملاجيء في شمال اسرائيل. كما جرى استدعاء قوات الاحتياط تحسبا لاندلاع حرب مع ايران تنطلق من سورية.

كما تحدث وزير الجيش الاسرائيلي افيغدور ليبرمان مع نظيره الامريكي واطلعه على اخر التطورات.

ونقلت "رويترز" عن "قائد عسكري سوري أن ضربة جوية إسرائيلية استهدفت موقعا للجيش السوري بمنطقة الكسوة جنوبي دمشق، دون أن تسفر عن سقوط قتلى أو جرحى".

الأكثر مشاهدة


التعليقات