• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الإثنين 14/05/2018 - 17:24 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يحمل حماس مسؤولية القتلى الفلسطينيين في غزة

البيت الأبيض يحمل حماس مسؤولية القتلى الفلسطينيين في غزة

المصدر / وكالات - هيا

حمل البيت الأبيض حركة "حماس" كامل المسؤولية عن أعمال العنف التي اندلعت على الشريط الحدودي بين قطاع غزة وإسرائيل اليوم ردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الأمريكية، راج شاه، في مؤتمر صحفي اليوم: "نحن على علم بتقارير عن الحصول العنف في غزة اليوم.. وتقع مسؤولية هذه الوفيات المأساوية على عاتق حماس. إن حماس تثير هذا التصرف بشكل متعمد وفج".

وأضاف شاه أن العنف في غزة "هجوم دعائي بغيض" ولن يؤثر على خطة السلام.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة أكثر من 2400 آخرين، برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات اندلعت اليوم شرقي قطاع غزة أثناء مشاركتهم في "مسيرات العودة الكبرى".

التعليقات