• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الإثنين 14/05/2018 - 17:24 بتوقيت نيويورك

البيت الأبيض يحمل حماس مسؤولية القتلى الفلسطينيين في غزة

البيت الأبيض يحمل حماس مسؤولية القتلى الفلسطينيين في غزة

المصدر / وكالات - هيا

حمل البيت الأبيض حركة "حماس" كامل المسؤولية عن أعمال العنف التي اندلعت على الشريط الحدودي بين قطاع غزة وإسرائيل اليوم ردا على افتتاح السفارة الأمريكية في القدس.

وقال المتحدث باسم الرئاسة الأمريكية، راج شاه، في مؤتمر صحفي اليوم: "نحن على علم بتقارير عن الحصول العنف في غزة اليوم.. وتقع مسؤولية هذه الوفيات المأساوية على عاتق حماس. إن حماس تثير هذا التصرف بشكل متعمد وفج".

وأضاف شاه أن العنف في غزة "هجوم دعائي بغيض" ولن يؤثر على خطة السلام.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل أكثر من 50 شخصا وإصابة أكثر من 2400 آخرين، برصاص الجيش الإسرائيلي في مواجهات اندلعت اليوم شرقي قطاع غزة أثناء مشاركتهم في "مسيرات العودة الكبرى".

التعليقات