• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 18/05/2018 - 03:34 بتوقيت نيويورك

صحيفة أمريكية: شركة مرتبطة بقطر قد تنقذ عائلة كوشنر

صحيفة أمريكية: شركة مرتبطة بقطر قد تنقذ عائلة كوشنر

المصدر / وكالات - هيا

تقترب شركة تملكها عائلة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، من الحصول على دعم مالي من شركة مرتبطة بقطر لإنقاذ مبناها الرئيسي في نيويورك، بحسبما أفادت أمس الخميس صحيفة نيويورك تايمز.

وبلغت المحادثات مرحلة متقدمة بين "شركات كوشنر" و"بروكفيلد للعقارات" في ما يتعلق بالمبنى 666 على الجادة الخامسة المؤلف من 41 طابقا، بحسبما نقلت الصحيفة عن مديرين تنفيذيين في مجال العقارات.

ويعتبر جهاز قطر للاستثمارات أحد كبار المستثمرين في شركة "بروكفيلد للعقارات" العامة ومقرها كندا.

واشترت عائلة كوشنر البرج قبل 11 عاما بصفقة قياسية بلغت 1,8 مليار دولار، لكن مردوده المالي لا يغطي حاليا إلا نصف قيمة الرهن العقاري السنوي، كما أن 30 بالمئة من مساحته غير مستخدمة، بحسب الصحيفة.

وقبل عام، كان كوشنر ورئيس مجلس إدارة "انبانغ" الصينية للتأمين على وشك التوصل إلى اتفاق كانت مجموعته ستستثمر بموجبه في المبنى 666 على الجادة الخامسة، لكن المحادثات فشلت.

وتخلى كوشنر عن الاضطلاع بأي دور في شركات العائلة بعد انتخاب ترامب، وهو يؤدي دور المستشار للبيت الأبيض لكنه احتفظ بغالبية حصصه في الشركات.

ورجحت الصحيفة أن تطرح الصفقة مزيدا من الهواجس حول دور كوشنير المزدوج في البيت الأبيض وشركات العائلة.

وفي فبراير الماضي، خسر جاريد كوشنر التصريح الذي يمنحه حق الاطلاع على المعلومات المصنفة سرية للغاية في البيت الأبيض.

وتقول صحيفة "واشنطن بوست" إن الصين وإسرائيل والمكسيك والإمارات سعت للاستفادة من نقاط ضعف كوشنر في السياسة والأعمال.

وتعاون "جهاز قطر للاستثمار" مع "بروكفيلد للعقارات" في عدة صفقات عقارية سابقة ويملكان مجمع كناري وورف للأعمال في لندن، بحسب "نيويورك تايمز".

وستتولى بروكفيلد تأجير مبنى الجادة الخامسة وتشغيله، وتخطط لإنفاق ملايين الدولارات لتجديد المبنى الذي شيد قبل 61 عاما.

الأكثر مشاهدة


التعليقات