• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 18/05/2018 - 03:57 بتوقيت نيويورك

تقدم كبير للجيش اليمني في حرض والجوف

تقدم كبير للجيش اليمني في حرض والجوف

المصدر / وكالات - هيا

نفذت قوات الجيش اليمني، مسنودة بطيران التحالف العربي، الخميس، عملية عسكرية ناجحة تمكنت خلالها من تحرير عدة مواقع استراتيجية في جبهة حرض بمحافظة حجة شمال غرب البلاد.

وأفاد مصدر عسكري أن العملية أسفرت عن تحرير السرداح والمجروب والمعاين وجبل الذراع وأجزاء واسعة من "جبل النار" الاستراتيجي بمديرية حرض الحدودية.

وأوضح أن ميليشيا الحوثي الانقلابية تكبدت خسائر بشرية ومادية كبيرة خلال المعارك المستمرة لليوم الثاني على التوالي، وسط انهيارات واسعة في عناصرها المتبقية بالجبال المحيطة بمدينة حرض، مؤكداً أن الأيام القادمة ستشهد انتصارات كبيرة.

وفي محافظة الجوف، حررت قوات الجيش اليمني، بإسناد من التحالف العربي، الخميس، مواقع استراتيجية جديدة في مديرية برط.

وقال قائد اللواء الأول حرس حدود العميد هيكل حنتف، إنه تم تحرير سلسلة جبال "عقبة برم" الاستراتيجية بمديرية برط، بعد معارك عنيفة مع الميليشيات الانقلابية لليوم الثالث على التوالي.

ولفت إلى أن المعارك مستمرة وأن قوات الجيش تواصل التقدم لاستكمال تحرير جبل القاهرة الاستراتيجي، وسط انهيار كبير في صفوف الميليشيات.

وأكد أن ميليشيات الحوثي الانقلابية تكبّدت - خلال المعارك - خسائر بشرية ومادّية كبيرة، وأن ما لا يقل عن 15 جثّة تابعة للميليشيات لا تزال متناثرة في سلسلة الجبال المحررة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات