• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الجمعة 25/05/2018 - 04:34 بتوقيت نيويورك

لهذا السبب ألغيت قمة ترمب-كيم التاريخية

لهذا السبب ألغيت قمة ترمب-كيم التاريخية

المصدر / وكالات - هيا

بعدما ألغى الرئيس الأميركي، دونالد ترمب، الخميس، القمة التي كانت مزمعة مع زعيم كوريا الشمالية كيم يونغ أون في 12 يونيو المقبل بسنغافورة، ذكر مسؤول كبير بالبيت الأبيض أن الرئيس الأميركي قرر إلغاء القمة، بعدما خلفت بيونغ يانغ مجموعة وعود، وقطعت الاتصال المباشر مع الولايات المتحدة.

وفي إفادة للصحافيين - شريطة عدم نشر اسمه - أشار المسؤول إلى بيان من كوريا الشمالية في وقت سابق الخميس تحذر فيه من أنها مستعدة لمواجهة نووية مع واشنطن.

وقال المسؤول "هذا الافتقار الغريب للقدرة على الحكم إلى جانب إخلاف الوعود خلال الأسابيع الماضية، وتعليق كوريا الشمالية اتصالاتها المباشرة مع الولايات المتحدة (كلها أمور) تشير إلى افتقار شديد لحسن النية".

وأضاف إخلاف الوعود دفع الولايات المتحدة للتوقف.

وكان التوتر عاد إلى العلاقات بين البلدين بعد أن شهدت ليونة على مدى الأشهر الفائتة. وارتفعت حدة الخطاب الأميركي الخميس بعد تصريحات كورية شمالية وصفت أحاديث نائب الرئيس الأميركي بالطائشة.

من جهته، قال ترمب إن الجيش "جاهز إذا لزم الأمر"، للرد على أي "عمل أحمق أو طائش" ترتكبه كوريا الشمالية.

التعليقات