• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 25/05/2018 - 04:39 بتوقيت نيويورك

هنية يتلقى رسالة هامة من طهران ماذا حملت في طياتها؟

هنية يتلقى رسالة هامة من طهران ماذا حملت في طياتها؟

المصدر / وكالات - هيا

تلقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، يوم الخميس، رسالة من علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران.

وقدم لاريجاني التهاني لهنية بحلول شهر رمضان المبارك، قائلا: "إن رمضان يمثل مجالا لتعزيز ألوان والتناغم والوحدة بين الشعوب المسلمة وفرصة سانحة لحل العقد المثيرة للخلاف داخل المجتمع الإسلامي".

وأضاف انه على يقين تام بأن التماسك والتضامن بين الدول الإسلامية سيؤديان إلى الأمن والاستقرار المستدامة في العالم الإسلامي.

ورحب باسم مجلس الشورى الإسلامي في الجمهورية الإيرانية، بتعزيز التعاون الوثيق عن طريق الحوار والتعامل البناء مع مثقفين ومفكرين للسعي وراء إيجاد الوحدة والتكامل لحلحلة المشاكل، والقضاء على التهديدات التي تواجهها الأمة الإسلامية.

التعليقات