• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الجمعة 25/05/2018 - 04:39 بتوقيت نيويورك

هنية يتلقى رسالة هامة من طهران ماذا حملت في طياتها؟

هنية يتلقى رسالة هامة من طهران ماذا حملت في طياتها؟

المصدر / وكالات - هيا

تلقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، يوم الخميس، رسالة من علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران.

وقدم لاريجاني التهاني لهنية بحلول شهر رمضان المبارك، قائلا: "إن رمضان يمثل مجالا لتعزيز ألوان والتناغم والوحدة بين الشعوب المسلمة وفرصة سانحة لحل العقد المثيرة للخلاف داخل المجتمع الإسلامي".

وأضاف انه على يقين تام بأن التماسك والتضامن بين الدول الإسلامية سيؤديان إلى الأمن والاستقرار المستدامة في العالم الإسلامي.

ورحب باسم مجلس الشورى الإسلامي في الجمهورية الإيرانية، بتعزيز التعاون الوثيق عن طريق الحوار والتعامل البناء مع مثقفين ومفكرين للسعي وراء إيجاد الوحدة والتكامل لحلحلة المشاكل، والقضاء على التهديدات التي تواجهها الأمة الإسلامية.

التعليقات