• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الجمعة 25/05/2018 - 04:39 بتوقيت نيويورك

هنية يتلقى رسالة هامة من طهران ماذا حملت في طياتها؟

هنية يتلقى رسالة هامة من طهران ماذا حملت في طياتها؟

المصدر / وكالات - هيا

تلقى رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، يوم الخميس، رسالة من علي لاريجاني رئيس مجلس الشورى الاسلامي في ايران.

وقدم لاريجاني التهاني لهنية بحلول شهر رمضان المبارك، قائلا: "إن رمضان يمثل مجالا لتعزيز ألوان والتناغم والوحدة بين الشعوب المسلمة وفرصة سانحة لحل العقد المثيرة للخلاف داخل المجتمع الإسلامي".

وأضاف انه على يقين تام بأن التماسك والتضامن بين الدول الإسلامية سيؤديان إلى الأمن والاستقرار المستدامة في العالم الإسلامي.

ورحب باسم مجلس الشورى الإسلامي في الجمهورية الإيرانية، بتعزيز التعاون الوثيق عن طريق الحوار والتعامل البناء مع مثقفين ومفكرين للسعي وراء إيجاد الوحدة والتكامل لحلحلة المشاكل، والقضاء على التهديدات التي تواجهها الأمة الإسلامية.

التعليقات