• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الجمعة 25/05/2018 - 04:43 بتوقيت نيويورك

ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

ميسي ووالده طلبا زيارة القدس.. والسبب مثير

المصدر / وكالات - هيا

قال موقع إسرائيلي إن المراقبين الإسرائيليين يتوقعون أن تنفذ تذاكر المباراة المتوقعة بين منتخب الأرجنتين وإسرائيل في القدس خلال دقائق من طرحها للبيع.

وقال موقع "المصدر" الإسرائيلي إن "جنون ميسي بإسرائيل يبلغ أوجه قبل فتح شباك التذاكر لبيع التذاكر للمباراة الودية التي ستجمع بين منتخب إسرائيل ومنتخب الأرجنتين، في التاسع من يونيو/حزيران، لكنه لم يبدأ بعد".

وأضاف: "لكن جنون الإسرائيليين بالحصول على تذكرة في أوجه، والسبب هو وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي".

وكشف الموقع أن "السبب الرئيس وراء تأخر بيع التذاكر هو قرار نقل المباراة من الملعب في حيفا -حيث كانت ستقام- إلى القدس، الأمر الذي جرّ تغييرات عديدة في الترتيبات للمباراة. وقد كُشف اليوم في الصحف الإسرائيلية أن رئيس الحكومة الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، تدخل شخصيا من أجل نقل المباراة إلى القدس".

كما كشف أن نتنياهو بعث رسالة خاصة لرئيس الأرجنتين، ناشده فيها حث منتخب بلاده على المجيء إلى القدس، وكتب فيها أن زيارة "الفريق للقدس لها أهمية عظيمة على خلفية احتفال إسرائيل بعيد استقلالها الـ70"، وتعهد نتنياهو بأن الحكومة ستتحمل تكاليف الضيافة في القدس، وكذلك الحراسة.

وقال الموقع الإسرائيلي إن ميسي ووالده "هما من دفعا نحو وصول المنتخب الأرجنتيني إلى إسرائيل". وحدث ذلك بعد أن نجح المنتخب الأرجنتيني في التأهل إلى كأس العالم في روسيا الذي سيعقد في غضون أسابيع.

وأضاف: "اتصل والد ميسي بالمنظمين الإسرائيليين، وقال لهم: ميسي يرغب في المجيء إلى إسرائيل، والسبب هو أن زيارات المنتخب الأرجنتيني لإسرائيل في الماضي جلبت له التوفيق والحظ. ففي عام 1986، زار المنتخب إسرائيل لأجل مباراة ودية، وفاز بكأس العالم الذي عقد في المكسيك، وفي عام 1990، كذلك زار المنتخب إسرائيل، ووصل إلى النهائي ليُهزم أمام ألمانيا".

التعليقات