• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة الرياض : بن سلمان يلتقي مبعوثي ترامب وغزة في صلب المحادثات مسؤول اسرائيلي: " الصيف هو وقت رائع بالنسبة لنا لاجتياح قطاع غزة محتج يثير حفيظة ترامب بشعره الطويل! (فيديو) عملية "سيناء 2018" مستمرة.. الجيش المصري يعلن تصفية 32 إرهابيا بسيناء واشنطن تهدد بقطع التعاون مع "هيومن رايتس ووتش" بولتون إلى موسكو للتحضير للقاء بوتين-ترامب محافظ الحديدة: الميناء هدفنا القادم بعد تحرير المطار واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان اسرائيل : البحرين اول دولة خليجية ستقيم علاقات دبلوماسية مع تل ابيب واللا العبري : إسرائيل أرادت توصيل رسالة جديدة لحماس وتلقت إجابة قاسية جدا لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم الإمارات تعرض أسلحة متنوعة تقول إنها وصلت إلى الحوثيين من إيران! ردود فعل دولية لانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان الجيش الاسرائيلي يبدي استعداده لعملية عسكرية واسعة في غزة

الجمعة 25/05/2018 - 09:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأكدت المصادر،  أن جماعة الحوثي فقدت الاتصال مع سرية بالكامل مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي"، وهو مايؤكد مقتلهم جميعا في مواجهات مع قوات المقاومة وغارات التحالف.


إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن القوات المشتركة "المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة" تمكنت من تحرير أولى قرى مدينة زبيد بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية وهي قرية "الجبلية" وغنمت أسلحة متوسطة وثقيلة، بينها دبابة ومدافع.


وقالت المصادر : أن عشرات الحوثيين لاذوا بالفرار باتجاه عمق مدينة زبيد فيما أعلن اخرين استسلامهم لقوات المقاومة وتسليم أسلحتهم مقابل الأمان".
المصادر ذاتها أكدت ان مقاتلات الاباتشي وطيران اف16 التابعة للتحالف العربي مازالت حتى فجر اليوم تواصل ملاحقة المليشيات وآلياتهم في زبيد وفي عدة مناطق بالجراحي دون توقف.


 وجاء هذا التقدم الميداني للقوات المشتركة بعد السيطرة الكاملة على الخط الاسفلتي بين مديريتي زبيد والتحيتا.


وتمكنت مقاتلات الاباتشي من تدمير 12 طقماً عسكريا لمليشيا الحوثي ومقتل جميع من كانوا على متنها من مسلحين في التحيتا فجر اليوم الجمعة 25 مايو/أيار 2018 بثلاثة عشر صاروخ.


وكان مشرف المليشيات في مديرية التحيتا المدعو عبدالله عطيفي وعدد من مرافقيه لقوا مصرعهم، في ساعة متأخرة من مساء الخميس في المواجهات مع القوات المشتركة في التحيتا.

التعليقات