• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

السيسي يصدق على "صندوق مصر" برأسمال 200 مليار بين كوريا الشمالية والجنوبية.. لقاء مؤقت قبل "فراق أبدي" الخارجية الأميركية: حان وقت السلام مع طالبان اكتشاف "المدينة المفقودة" في أميركا بعد دعوة أردوغان لمقاطعة آيفون.. الأرقام تكشف الاستجابة السعوديّة تعتقل الشيخ صالح آل طالب إمام وخطيب المسجد الحرام مصادر : أمريكا تضغط بقوة لإتمام التسوية في غزة إطلاق نار على السفارة الأميركية في تركيا صباح اليوم بومبيو عن هدنة رئيس أفغانستان مع طالبان: حان وقت السلام برلين: أزمة الليرة التركية خطر على الاقتصاد الألماني فنزويلا تلغي 5 أصفار من عملتها الأمم المتحدة تدعو عملاء "النصرة" لفعاليات "العمل الإنساني" الأممية حقيبة الحجوزات على السلاح الروسي تصل إلى 45 مليار دولار طالبان تخطف ركاب ثلاث حافلات شرقي أفغانستان إطلاق نار على السفارة الأمريكية في تركيا

الجمعة 25/05/2018 - 09:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأكدت المصادر،  أن جماعة الحوثي فقدت الاتصال مع سرية بالكامل مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي"، وهو مايؤكد مقتلهم جميعا في مواجهات مع قوات المقاومة وغارات التحالف.


إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن القوات المشتركة "المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة" تمكنت من تحرير أولى قرى مدينة زبيد بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية وهي قرية "الجبلية" وغنمت أسلحة متوسطة وثقيلة، بينها دبابة ومدافع.


وقالت المصادر : أن عشرات الحوثيين لاذوا بالفرار باتجاه عمق مدينة زبيد فيما أعلن اخرين استسلامهم لقوات المقاومة وتسليم أسلحتهم مقابل الأمان".
المصادر ذاتها أكدت ان مقاتلات الاباتشي وطيران اف16 التابعة للتحالف العربي مازالت حتى فجر اليوم تواصل ملاحقة المليشيات وآلياتهم في زبيد وفي عدة مناطق بالجراحي دون توقف.


 وجاء هذا التقدم الميداني للقوات المشتركة بعد السيطرة الكاملة على الخط الاسفلتي بين مديريتي زبيد والتحيتا.


وتمكنت مقاتلات الاباتشي من تدمير 12 طقماً عسكريا لمليشيا الحوثي ومقتل جميع من كانوا على متنها من مسلحين في التحيتا فجر اليوم الجمعة 25 مايو/أيار 2018 بثلاثة عشر صاروخ.


وكان مشرف المليشيات في مديرية التحيتا المدعو عبدالله عطيفي وعدد من مرافقيه لقوا مصرعهم، في ساعة متأخرة من مساء الخميس في المواجهات مع القوات المشتركة في التحيتا.

الأكثر مشاهدة


التعليقات