• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
???? ??????? |

رئيسة وزراء نيوزيلندا تزور لندن ودافوس وبروكسل ألمانيا: خاطبنا إيران بصراحة عن قلقنا من تجسسها إضراب يشل الموانئ والقطارات والمواصلات والتليفزيون والمستشفيات في تونس واشنطن: ترامب يزور البنتاغون لكشف مراجعة لأنظمة الدفاع الصاروخي واشنطن: محادثات السلام مع طالبان قريباً جداً اليمن: مؤتمر السلام بألمانيا تجاوز لا يمكن تجاهله الجيش الأميركي ينوي شراء "القبة الحديدية" من إسرائيل السودان.. تلويح بعصيان مدني ومسيرات متفرقة سوريا الديمقراطية تلين لهجتها.. "نأمل التفاهم مع تركيا" رغم هجوم منبج.. أميركا: لا تراجع بخطة الانسحاب من سوريا انشقاق فريق من العسكر عن جيش مادورو حاكم دبي يتحدث في كتابه الجديد عن إحباطه انقلابا عسكريا ترامب بصدد إعلان استراتيجية جديدة للدفاع الصاروخي كيف غطت الصحافة الأمريكية تفجير منبج؟ الرئيس الكيني يعلن انتهاء العملية الأمنية في هجوم الفندق بنيروبي

الجمعة 25/05/2018 - 09:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأكدت المصادر،  أن جماعة الحوثي فقدت الاتصال مع سرية بالكامل مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي"، وهو مايؤكد مقتلهم جميعا في مواجهات مع قوات المقاومة وغارات التحالف.


إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن القوات المشتركة "المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة" تمكنت من تحرير أولى قرى مدينة زبيد بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية وهي قرية "الجبلية" وغنمت أسلحة متوسطة وثقيلة، بينها دبابة ومدافع.


وقالت المصادر : أن عشرات الحوثيين لاذوا بالفرار باتجاه عمق مدينة زبيد فيما أعلن اخرين استسلامهم لقوات المقاومة وتسليم أسلحتهم مقابل الأمان".
المصادر ذاتها أكدت ان مقاتلات الاباتشي وطيران اف16 التابعة للتحالف العربي مازالت حتى فجر اليوم تواصل ملاحقة المليشيات وآلياتهم في زبيد وفي عدة مناطق بالجراحي دون توقف.


 وجاء هذا التقدم الميداني للقوات المشتركة بعد السيطرة الكاملة على الخط الاسفلتي بين مديريتي زبيد والتحيتا.


وتمكنت مقاتلات الاباتشي من تدمير 12 طقماً عسكريا لمليشيا الحوثي ومقتل جميع من كانوا على متنها من مسلحين في التحيتا فجر اليوم الجمعة 25 مايو/أيار 2018 بثلاثة عشر صاروخ.


وكان مشرف المليشيات في مديرية التحيتا المدعو عبدالله عطيفي وعدد من مرافقيه لقوا مصرعهم، في ساعة متأخرة من مساء الخميس في المواجهات مع القوات المشتركة في التحيتا.

التعليقات