• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

غوتيريش يطالب بتحقيق سريع ومعمق وشفاف في ظروف مقتل خاشقجي ترامب يثق برواية السعودية عن مقتل خاشقجي وأعضاء الكونغرس يشككون فيها ويرفضونها سي إن إن: محمد بن سلمان أطلع بومبيو على نتائج التحقيق في قضية خاشقجي قبيل إعلانها أستراليا تقاطع "دافوس الصحراء" بعد الإعلان عن مقتل خاشقجي بيان من هيئة كبار العلماء في السعودية بخصوص قضية خاشقجي بريطانيا تدرس اتخاذ خطوات جديدة بعد إقرار السعودية بمقتل خاشقجي تسجيلات مصورة جديدة تنشر لأول مرة لخاشقجي قبل مقتله تكشف حقيقة علاقته بخطيبته خديجة الحزب الحاكم في تركيا: كشف ملابسات مقتل خاشقجي دين في أعناقنا سانا: مقتل 62 مدنيا جراء غارة للتحالف الدولي في ريف دير الزور هولندا تدعو لتوضيح كل الحقائق الخاصة بمقتل خاشقجي دول عربية تساند السعودية في قضية خاشقجي اشتعال المعارك في الحديدة والقوات اليمنية تتعرض لهجوم عنيف من الحوثي تعرف علي السبب الرئيسي لمقتل " خاشقجي " جماعة الحوثي تعلن أستهدف مقراً لقيادة القوات الإماراتية غرب اليمن العراق: تدمير 7 مقرات لتنظيم داعش في محافظة صلاح الدين

الجمعة 25/05/2018 - 09:57 بتوقيت نيويورك

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

اليمن: جماعة الحوثي فقدت سرية مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

وأكدت المصادر،  أن جماعة الحوثي فقدت الاتصال مع سرية بالكامل مكونة من 100 فرد في الساحل الغربي"، وهو مايؤكد مقتلهم جميعا في مواجهات مع قوات المقاومة وغارات التحالف.


إلى ذلك أكدت مصادر خاصة ، أن القوات المشتركة "المقاومة الوطنية والتهامية والعمالقة" تمكنت من تحرير أولى قرى مدينة زبيد بمحافظة الحديدة خلال الساعات الماضية وهي قرية "الجبلية" وغنمت أسلحة متوسطة وثقيلة، بينها دبابة ومدافع.


وقالت المصادر : أن عشرات الحوثيين لاذوا بالفرار باتجاه عمق مدينة زبيد فيما أعلن اخرين استسلامهم لقوات المقاومة وتسليم أسلحتهم مقابل الأمان".
المصادر ذاتها أكدت ان مقاتلات الاباتشي وطيران اف16 التابعة للتحالف العربي مازالت حتى فجر اليوم تواصل ملاحقة المليشيات وآلياتهم في زبيد وفي عدة مناطق بالجراحي دون توقف.


 وجاء هذا التقدم الميداني للقوات المشتركة بعد السيطرة الكاملة على الخط الاسفلتي بين مديريتي زبيد والتحيتا.


وتمكنت مقاتلات الاباتشي من تدمير 12 طقماً عسكريا لمليشيا الحوثي ومقتل جميع من كانوا على متنها من مسلحين في التحيتا فجر اليوم الجمعة 25 مايو/أيار 2018 بثلاثة عشر صاروخ.


وكان مشرف المليشيات في مديرية التحيتا المدعو عبدالله عطيفي وعدد من مرافقيه لقوا مصرعهم، في ساعة متأخرة من مساء الخميس في المواجهات مع القوات المشتركة في التحيتا.

التعليقات