• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

أمير قطر يتلقى دعوة رسمية من الملك السعودي لحضور القمة الخليجية الطارئة رغم العقوبات... منطقة اقتصادية إيرانية صادراتها تصل إلى 1.6 مليار دولار أول زعيم أجنبي يلتقي إمبراطور اليابان منذ توليه منصبه ترمب أول زعيم يلتقي امبراطور اليابان الجديد ناروهيتو جراح بريطاني توسّل للأسد ليوقف قصفه على 40 يتيما سوريا كوريا الشمالية تهاجم بولتون.. "متحمس للحرب وجاهل" ترامب: إيران تريد التفاوض الدوحة وواشنطن تبحثان التعاون العسكري مؤتمر دولي في مكة حول القيم الوسطية والاعتدال في الإسلام انفجارين منفصلين بالعاصمة النيبالية يسفرا عن قتلي وجرحي بعد مرور 200 يوم.. إنهاء إضراب آلاف السجناء في تركيا "حفتر" يتهم مبعوث الأمم المتحدة لدي ليبيا بتقسيم البلاد للمرة الأولي في العراق.. القضاء يصدر أحكام بإعدام 3 فرنسيين إيران.."لا توجد مفاوضات مباشرة أو غير مباشرة مع أمريكا" ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي

الجمعة 25/05/2018 - 10:17 بتوقيت نيويورك

اشتباكات مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

اشتباكات  مسلحة بين إقليمين بالصومال تسفرعن قتلي وجرحي

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

قتل عشرات الجنود باشتباكات بين إقليم بلاد بنط الصومالي شبه المستقل، وإقليم أرض الصومال الانفصالي.

وقال القيادي العسكري في إقليم بلاد بنط عبد الفتاح سعيد إن قوات أرض الصومال هاجمتهم ما اضطرهم لمهاجمة الإقليم من جهات أخرى.

ووصف المعركة بأنها "كالجحيم"، مضيفا أن قوات إقليم بلاد بنط قتلت 30 جنديا من أرض الصومال، بينما سقط 6 قتلى من قوات بلاد بنط.

وأفاد القائد العسكري بأن إقليم بلاد بنط أسر 11 جنديا جريحا من أرض الصومال.

وأضاف أن قوات بلاد بنط ستواصل القتال حتى تبلغ مدينة لاسعانود، التي قال إنها تابعة للإقليم لكن إقليم أرض الصومال يديرها بشكل غير مشروع، حسب رأيه.

ووقعت اشتباكات بين الطرفين الأسبوع الماضي بسبب النزاع على قرية توكارق التي سيطرت عليها قوات إقليم أرض الصومال الشهر الماضي، وقتل 45 شخصا في الاشتباكات.

التعليقات