• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/05/2018 - 04:17 بتوقيت نيويورك

لأجل عيون ليفربول.. محمد صلاح يقرر اللعب مفطرا

لأجل عيون ليفربول.. محمد صلاح يقرر اللعب مفطرا

المصدر / وكالات - هيا

يخوض نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم السبت، نهائي رابطة الأبطال أمام نادي ريال مدريد "مفطرا".

وقالت تقارير إعلامية إن صلاح توقف عن الصيام في شهر رمضان لمدة 3 أيام ليكون جاهزا لخوض هذه المباراة المهمة في أفضل حالاته.

وكان "الفرعون" المصري أصرّ على الصيام يوم المباراة، رغم صعوبة المهمة، وهو الأمر الذي شغل وسائل الإعلام الإنجليزية، التي تطرقت للقضية خوفا من تأثير ذلك على مردوده خلال المباراة، فضلا عن دعوة العديد من رجال الدين في مصر للإفطار يوم المباراة بعد الإفتاء له في الأمر.

ويلتقي ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري الأبطال اليوم في كييف، في سعي النادي الإنجليزي للقبه السادس، وحرمان ريال مدريد من الفوز بلقبه الثالث على التوالي و13 في تاريخه.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يقدم موسما ممتازا مع "الريدز" منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث أنه من الأعمدة والعناصر الرئيسية في وصول فريقه لنهائي الشامبيونزليغ هذا الموسم لأول مرة منذ عام 2007.

الأكثر مشاهدة


التعليقات