• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 26/05/2018 - 09:48 بتوقيت نيويورك

اشتعال التظاهرات في شوارع كييف للمطالبة بالإفراج عن محتجزين أوكرانيين

اشتعال التظاهرات في شوارع كييف للمطالبة بالإفراج عن محتجزين أوكرانيين

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

نظم محتجون أوكرانيون تظاهرة حاشدة بالقرب من مقر السفارة الروسية في كييف، لمطالبة موسكو بالإفراج عن محتجزين أوكرانيين ونشطاء سياسيين تعتقلهم داخل أراضيها، منهم المخرج السينمائي أولج سينتسوف.

وأفادت  وسائل الإعلام  الأوكرانية، السبت، بأن المتظاهرين رفعوا صور المحتجزين داخل السجون الروسية أمام مقر السفارة الروسية، وكذلك أشعلوا ألسنة لهب، مما أعطى انطباعا بأن السفارة كانت مشتعلة.

وتم احتجاز سينتسوف، وهو مخرج أفلام أوكراني، في شبه جزيرة القرم في عام 2014، حيث أدين بتهم تتعلق بالإرهاب، وحكم عليه بالسجن لمدة 20 عاما داخل إحدى السجون بأقصى شمال روسيا.

وفي 14 من الشهر الجاري، أعلن سينتسوف أنه دخل في إضراب عن الطعام حتى تقرر موسكو الإفراج عن جميع المعتقلين السياسيين الأوكرانيين وإعادتهم إلى وطنهم.

ووفقا لوزارة الخارجية الأوكرانية، فإن روسيا تحتجز أكثر من 60 أوكراني داخل روسيا بسبب تهم تتعلق بالإرهاب منذ قيام موسكو بضم شبه جزيرة القرم إلى أراضيها.

الأكثر مشاهدة


التعليقات