• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الثلاثاء 29/05/2018 - 04:56 بتوقيت نيويورك

القضاء الكرواتي يمنع تسليم بوسني مشتبه باغتيال الزواري

القضاء الكرواتي يمنع تسليم بوسني مشتبه باغتيال الزواري

المصدر / وكالات - هيا

منعت المحكمة العليا الكرواتية الاثنين تسليم تونس مواطنا بوسنيا يشتبه في تورطه العام 2016 في اغتيال محمد الزواري احد كوادر حماس.

وقتل الزواري (49 عاما) بحوالى 20 رصاصة داخل سيارته في 15 كانون الاول/ديسمبر 2016 في صفاقس، ثاني اكبر المدن التونسية.

وقالت المحكمة في اعلان "ان المحكمة العليا قبلت استئناف المتهم ورفضت طلب التسليم الذي اصدرته جمهورية تونس".

ومطلع ايار/مايو، اعتبر القضاء الكرواتي في البداية ان "الشروط القانونية لتسليم أ.س المقيم في ساراييفو ليحاكم أمام محكمة تونسية متوفرة" بحسب بيان.

ويعود القرار النهائي لوزير العدل الكرواتي.

وذكر الاعلام الكرواتي ان المشتبه به البوسني آلن كامدزيتشف (46 عاما) اوقف في آذار/مارس في كرواتيا بموجب مذكرة توقيف دولية.

وشارك كامدزيتشف في حرب البوسنة ابان التسعينات في صفوف القوات الخاصة واصبح جنديا محترفا بعد النزاع بحسب الاعلام.

وكانت حركة حماس التي قالت ان الزواري شخصية مهمة متخصصة في تطوير طائرات من دون طيار، اتهمت اسرائيل باغتياله. ولم تعلق اسرائيل على هذه الاتهامات.

الأكثر مشاهدة


التعليقات