• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 02/06/2018 - 04:58 بتوقيت نيويورك

حملات طالت عائلته... استقالة مستشار رئيس حكومة تونس

حملات طالت عائلته... استقالة مستشار رئيس حكومة تونس

المصدر / وكالات - هيا

أعلن #مفدي_المسدي، المستشار الإعلامي لرئيس الحكومة التونسية #يوسف_الشاهد، في ساعة متأخرة من مساء الجمعة، استقالته من منصبه بسبب حملات شيطنة ممنهجة تستهدفه.

وقالت وكالة تونس إفريقيا للأنباء (الوكالة الرسمية) إن المسدي أكد مساء الجمعة استقالته من منصبه بسبب ما اعتبره حملات شيطنة ممنهجة تهدف إلى النيل منه وطالت عائلته واستهدفت حياته المهنية والخاصة.

وأضاف المسدي في تصريح للوكالة أن هذه الحملات تعكس في الحقيقة ما تردى إليه الوضع السياسي العام بالبلاد من انحدار قيمي وأخلاقي مخيف.

وفي رسالة استقالة طويلة نشرتها وسائل إعلام محلية رفض المسدي الكشف عن الأطراف التي تستهدفه.

وأوضح أن "واجب التحفظ الذي اعتبره أحد أهم المحاذير التي يجب أن تحكم كل من عمل في الدولة، يمنعني اليوم من الكشف عن الأطراف التي أمعنت في استهدافي ومن خلالي استهداف المؤسسة التي تشرفت بالعمل معها (رئاسة الحكومة)".

ولم يرد إلى حد الآن ما يفيد قبول رئيس الحكومة يوسف الشاهد استقالة مستشاره الإعلامي من عدمها.

يذكر أن هذا الأسبوع شهد توترا حادا بين رئيس الحكومة يوسف الشاهد والمدير التنفيذي لنداء تونس، حافظ قايد السبسي، نجل الرئيس الذي اتهمه الشاهد بتدمير الحزب وإحداث أزمة سياسية.

ومفدي المسدي هو إعلامي تونسي شغل منصب المستشار الإعلامي لرئيس المجلس الوطني التأسيسي (برلمان مؤقت ) مصطفى بن جعفر من ديسمبر/كانون الأول 2011 إلى يناير/كانون الثاني 2014.

كما عمل مستشارا إعلاميا لرئيس الحكومة الأسبق مهدي جمعة من أغسطس/آب 2014 إلى يناير 2015، وعينه رئيس الحكومة الشاهد مستشارا إعلاميا منذ ديسمبر 2016 إلى تقديم استقالته.

الأكثر مشاهدة


التعليقات