• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 03/06/2018 - 07:40 بتوقيت نيويورك

فلسطين: استشهاد فلسطيني متأثر بجراحه في غزة

فلسطين: استشهاد فلسطيني متأثر بجراحه في غزة

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

أكدت  وزارة الصحة الفلسطينية في قطاع غزة، فجر اليوم، استشهاد فلسطيني متأثر بجراح أصيب بها، برصاص الاحتلال الإسرائيلي، خلال مشاركته في مسيرات "العودة"، قرب الحدود الشرقية للقطاع.

وقال أشرف القدرة، المتحدث باسم وزارة الصحة بغزة، في تصريحات صحفية: "إن الفلسطيني محمد نعيم حمادة، 30 عامًا، استشهد ، متأثراً بجراحه التي أصيب بها في 14 مايو الماضي، خلال مسيرات العودة، على الحدود الشمالية لمخيم جباليا شمالي قطاع غزة".

وبحسب وزارة الصحة، فإن عدد الشهداء برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي يرتفع لـ120 فلسطينياً وإصابة أكثر من 13 ألف آخرين، أثناء مشاركتهم بالمسيرات السلمية قرب حدود غزة، وفقا لما ذكرته وكالة "الاناضول" التركية.

الأكثر مشاهدة


التعليقات