• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 10/06/2018 - 06:47 بتوقيت نيويورك

حصيلة ضحايا تظاهرات نيكاراجوا إلى 137 قتيلا

حصيلة ضحايا  تظاهرات نيكاراجوا إلى 137 قتيلا

المصدر / القاهرة:غربة نيوز

ارتفاع حصيلة ضحايا الاضطرابات في نيكاراجوا إلى 137 قتيلا ماناجوا في 10 يونيو  ارتفعت حصيلة ضحايا الاضطرابات والتظاهرات في نيكارجوا ضد الرئيس دانيال أورتيجا إلى 137 قتيلا على الأقل منذ أبريل الماضي.
وأوضح مركز حقوق الإنسان في نيكاراجوا أنه بعد مقتل شخصين في مدينة خينوتيجا وآخر في العاصمة ماناجوا الليلة الماضية ارتفعت الحصيلة إلى 137 قتيلا في هذه الاضطرابات، التي تشهدها البلاد منذ 18 أبريل الماضي.
وكان رئيس نيكاراجوا دانييل أورتيجا قد اجتمع في وقت سابق مع مجموعة من الأساقفة من أجل التوصل إلى حل للأزمة السياسية التي تعصف بالبلاد عقب اندلاع مظاهرات احتجاجية مطالبة بتنحي الرئيس.

وأدى إطلاق إصلاحات في نظام المعاشات بنيكاراجوا إلى خلق حركة من الاحتجاجات العنيفة في جميع أنحاء البلاد، وذلك منذ منتصف شهر أبريل الماضي.

 

الأكثر مشاهدة


التعليقات