• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 13/06/2018 - 02:58 بتوقيت نيويورك

محمد بن زايد يستقبل هادي في أبوظبي

محمد بن زايد يستقبل هادي في أبوظبي

المصدر / وكالات - هيا

استقبل ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وأجريا مباحثات لاحتواء توتر في العلاقات بين الإمارات والحكومة اليمنية.

وذكرت وكالة "سبأ" اليمنية أن اللقاء تناول العلاقات بين البلدين والجهود المشتركة في إطار تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية والتطورات المتعلقة بتكثيف الجهود لاستعادة باقي المناطق اليمنية التي لا زالت تحت سيطرة الحوثيين.

وأشاد الرئيس اليمني بدور التحالف بقيادة السعودية ومساهمات الإمارات في مساندة الحكومة اليمنية، مثمنا في الوقت ذاته جهود أبوظبي ومشاريعها الإنسانية التي تنفذها لمساعدة الشعب اليمني.

من جانبه، أكد ولي عهد أبو ظبي على موقف الإمارات الأخوي مع اليمن قيادة وشعبا ودعم جهود هادي لتحقيق أهداف التحالف العربي في استعادة اليمن من قبضة الحوثيين.

وجاء اللقاء بعد توتر بين الحكومة اليمنية والإمارات، على خلفية إرسال الإمارات قوة عسكرية إلى جزيرة سقطرى سيطرت بعدها على المرافق السيادية أثناء تواجد رئيس الحكومة اليمنية أحمد عبيد بن دغر.

وانتهت أزمة سقطرى بتدخل من السعودية، التي تتزعم التحالف العربي، حيث دفعت بقوات سعودية تسلمت المرافق السيادية في سقطرى من القوة الإماراتية التي غادرت بعد ذلك.

الأكثر مشاهدة


التعليقات