• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الجمعة 15/06/2018 - 04:59 بتوقيت نيويورك

رئيس الاتحاد السعودي: سنعاقب ثلاثة لاعبين بعد الهزيمة المذلة

رئيس الاتحاد السعودي: سنعاقب ثلاثة لاعبين بعد الهزيمة المذلة

المصدر / وكالات - هيا

أعلن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت أنه ستتم محاسبة ثلاثة لاعبين بعد الهزيمة الكارثية من روسيا في الجولة الأولى للمجموعة الأولى من بطولة كأس العالم.

وفي تصريح تلفزيوني أدلى به أمس الخميس قال عزت "ستتم محاسبة عدد من اللاعبين -وأبرزهم عبد الله المعيوف وعمر هوساوي ومحمد السهلاوي- لسوء مستوياتهم في المباراة".

وأضاف أن "المستوى الفني للاعبينا كان سيئا للغاية ولا يعكس البرنامج الإعدادي الذي لم تقصر معنا القيادة به وكذلك تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، لكن النتيجة كانت مخيبة للآمال وغير مرضية".

وأوضح عزت "كانت هناك أخطاء في التمرير، وأخرى فنية من المدرب، وتأخير في التغييرات".

وعقب هزيمة السعودية بخماسية يكون الأخضر قد استقبل 14 هدفا بالرأس في بطولة كأس العالم منذ أول مشاركة في 1994 أكثر من أي منتخب آخر في نفس الفترة بالبطولة.

وفشل المنتخب السعودي في الحفاظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 14 في كأس العالم.

الأكثر مشاهدة


التعليقات