• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

السبت 16/06/2018 - 05:13 بتوقيت نيويورك

ترامب يعلق على صورته المثيرة للجدل أثناء قمة G7

ترامب يعلق على صورته المثيرة للجدل أثناء قمة G7

المصدر / وكالات - هيا

علق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على صورته في قمة مجموعة السبع الكبرى "G7" التي انتشرت على نطاق واسع لما تحمله من دلالات ظهرت على وجوه زعماء الدول المشاركة في تلك القمة.

وكتب ترامب على صفحته في تويتر: "هناك علاقات ممتازة بيني وبين أنغيلا ميركل، لكن وسائل الإعلام الزائفة تعرض الصور السيئة لعملية المحادثات التي أطلب فيها بأشياء لا يطالب بها أي رئيس أمريكي آخر".

كما نشر ترامب في هذه التغريدة صورا أخرى لنفس اللحظة من اللقاء تعرض ابتسامات على وجهي أنغيلا ميركل ورئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو.

View image on TwitterView image on TwitterView image on TwitterView image on Twitter

Donald J. Trump @realDonaldTrump

I have a great relationship with Angela Merkel of Germany, but the Fake News Media only shows the bad photos (implying anger) of negotiating an agreement - where I am asking for things that no other American President would ask for!

وفيما بعد نشر أيضا صورا جديدة من قمة G7 تعرض أنه يصافح كلا من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ورئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي.

وكانت الصورة التي انتشرت بشكل واسع في الإنترنت، تظهر المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل تنظر بصرامة إلى دونالد ترامب الذي يجلس على مقعد مقابلها متكتفا وعلى وجهه ابتسامة باهتة، ويقف الزعماء الأوروبيون إلى جانب ميركل، ويقف مستشار ترامب جون بولتون إلى جانب رئيسه، كما يقف بينهم رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي.

وكانت قمة G7 عقدت في مدينة كيبيك الكندية في 8-9 يونيو الجاري. ونسقت الدول المشاركة فيها نص البيان الختامي للقمة، لكن ترامب أعلن فيما بعد أن بلاده لا تؤيد هذه الوثيقة.

الأكثر مشاهدة


التعليقات