• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/06/2018 - 03:40 بتوقيت نيويورك

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

مدرب نيجيريا: كرواتيا استحقت الفوز علينا

المصدر / وكالات - هيا

اعترف المدير الفني للمنتخب النيجيري غرنوت رور بأحقية منتخب كرواتيا في الفوز على فريقه 2-صفر أمس السبت في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الرابعة لكأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وقال الألماني رور إن كرواتيا كانت الفريق الأفضل خلال المباراة، مشيرا إلى أن المنتخب النيجيري عانى من نقص الخبرة في مواجهة فريق بحجم كرواتيا. وأضاف "ولكن حديثي هذا لا يعني عدم رضائي عن أداء فريقي".

وخلال مؤتمر صحفي بعد المباراة قال رور "نحن فريق شاب، ولا بد من علاج الأخطاء التي وقعنا فيها أمام كرواتيا والعمل على تلافيها أمام آيسلندا يوم الجمعة المقبل".

من جهته، أكد لوكا مودريتش نجم المنتخب الكرواتي ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني صعوبة الفوز الذي حققه منتخب كرواتيا على نظيره النيجيري.

وكان الشوط الأول للمباراة قد انتهى بتقدم المنتخب الكرواتي بهدف جاء بنيران صديقة، حيث سجله النيجيري إتيبو أوجينيكارو بطريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ32.

وأضاف مودريتش الهدف الثاني لكرواتيا من ضربة جزاء في الدقيقة الـ70، وقال مودريتش "كانت مباراة صعبة لكننا كنا نتوقع ذلك".

وأضاف "أعتقد أنه بناء على هذا الفوز فإننا سنحقق الدور المطلوب منا، وسنواصل رحلتنا بالطريقة التي خططنا لها قبل مجيئنا إلى هنا".

وبهذه الهزيمة تذيل المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة بلا رصيد من النقاط، حيث تتصدر كرواتيا برصيد ثلاث نقاط بفارق نقطتين عن الأرجنتين وآيسلندا اللتين تعادلتا 1-1 في مباراة جرت السبت كذلك.

ويشارك منتخب نيجيريا "النسور الخضر" في مونديال روسيا للمرة السادسة، وبلغ الفريق ثمن النهائي ثلاث مرات من قبل، في حين يشارك منتخب كرواتيا في كأس العالم للمرة الخامسة، وكانت أفضل نتيجة سابقة له هي حصد المركز الثالث في نسخة 1998.

الأكثر مشاهدة


التعليقات