• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاحد 17/06/2018 - 03:45 بتوقيت نيويورك

اكتشاف حادثة سرقة في أحد أحياء دمشق وتوقيف مرتكبيها..واليكم المفاجأة؟!

اكتشاف حادثة سرقة في أحد أحياء دمشق وتوقيف مرتكبيها..واليكم المفاجأة؟!

المصدر / وكالات - هيا

ادعى أحد الأشخاص إلى قسم شرطة الشاغور في دمشق بقيامه بإحضار فتاة إلى منزل شقيقته أثناء غيابها عن المنزل بقصد ممارسة الجنس معها، وبعد دخولها المنزل قامت بوضع مادة منومة له، وأقدمت على سرقة مبالغ مالية وأوراق رسمية وجوالين من منزل شقيقته.

ومن خلال البحث وجمع الأدلة عن المشتبه بها تمكن فرع الأمن الجنائي في دمشق من معرفة هويتها وتبين أنها شخص شكله الخارجي يشبه النساء يدعى ( ب . م )، وهو من أرباب السوابق بجرائم ممارسة اللواطة، والسكر العلني، والتشرد، وتصيد الزبائن، وتعاطي الحبوب المخدرة.

ومن خلال المتابعة تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة مبلغ ثلاثة ملايين ليرة سورية، وجوالين، وثلاث معاطف نسائية من منزل شقيقة المدعي ، وممارسة اللواطة مقابل المنفعة المادية، وتعاطي الحبوب المخدرة.

وأثناء تحري منزل المقبوض عليه لاسترداد المسروقات تم توقيف أشقاءه الثلاثة حيث تبين من تدقيق أوضاعهم أنهم مطلوبين بجرائم التخلف عن الخدمة الاحتياطية وتعاطي المخدرات.

ويجري العمل على تقديم المقبوض عليهم إلى الجهات المعنية أصولاً .

الأكثر مشاهدة


التعليقات