• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

خامنئي ينفي ضلوع إيران في هجوم حماس على إسرائيل هذه الدول بدأت بإجلاء رعاياها من إسرائيل روسيا تتهم أميركا بالتحضير لتجارب نووية في صحراء نيفادا واشنطن تعرض على إسرائيل "خبراء" لتحرير الرهائن إستشهاد عضوي المكتب السياسي لحماس بغارة للاحتلال محمد بن سلمان يعلن موقف بلاده تجاه ما يدور في فلسطين حاليا النائب فضل الله: نقف لجانب الشعب الفلسطيني ومقاوميه قولا وعملا شعار 'الموت لإسرائيل' تحت قبة برلمان إيران توحش الاحتلال الاسرائيلي يطال المدنيين وسيارات الاسعاف والاعلاميين المتحدث باسم الأمن القومي الأمريكي يبكي قتلى الاحتلال! متحدث الجيش الإسرائيلي: المعركة ستطول.. وسنصل إلى كل مكان في غزة تحقيق ألماني بشأن تورط حماس في "جرائم قتل وخطف" الأمم المتحدة: الحصار الكامل لغزة محظور بموجب القانون الدولي مصر تغلق معبر رفح لأجل غير مسمى الأردن ينفي استخدام قواعده لنقل إمدادات أميركية لإسرائيل

الاربعاء 20/06/2018 - 07:30 بتوقيت نيويورك

لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم

لبنان سيراجع القرار حول استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم

المصدر / وكالات - هيا

قال مصدر في وزارة الداخلية اللبنانية أمس الثلاثاء إن وزيرها سيراجع قرار مديرية الأمن العام اللبناني الذي يتيح للإيرانيين دخول البلاد دون الحاجة لختم جوازات سفرهم.

وأثار هذا الإجراء غضب بعض السياسيين، فقد وصف حزب القوات اللبنانية، قرار استثناء الإيرانيين من ختم جوازات سفرهم بأنه محاولة لمساعدة إيران على إرسال المزيد من القوات إلى سوريا عبر بيروت، أو نقل أموال إلى حزب الله، رغم العقوبات الأمريكية.

ودافعت مديرية الأمن العام المشرفة على أمن مطار بيروت عن قرارها بعدم وضع الختم في جوازات الإيرانيين قائلة إن بطاقات دخول، ترفق بالجوازات، سيجري ختمها بدلا من الجوازات.

وكانت وكالة الجمهورية الإسلامية الإيرانية للأنباء تحدثت عن الإجراء هذا، مشيرة إلى أن بعض الإيرانيين الذين سافروا إلى لبنان وختمت جوازاتهم واجهوا صعوبات في الحصول على تأشيرات سفر أوروبية.

وتدرج الولايات المتحدة حزب الله في قائمة المنظمات الإرهابية وشددت العقوبات على أي طرف يقوم باستثمارات معه. ويصنف الاتحاد الأوروبي الجناح العسكري للحزب بأنه منظمة إرهابية.

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر لها أن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق العائد من جولة خارجية سيلتقي رئيس الوزراء سعد الحريري وغيره من المسؤولين، يوم الأربعاء لبحث القرار وتحديد مستقبله.

الأكثر مشاهدة


التعليقات