• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الخميس 21/06/2018 - 04:18 بتوقيت نيويورك

واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان

واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

أعربت أليس ويلز النائب الأول لمساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون وسط وجنوب آسيا، عن أمل بلادها في مشاركة روسية أوسع في تسوية الوضع في أفغانستان.

واعتبرت أنه يجب على موسكو أن تقدم الدعم بشكل أكبر لحكومة أفغانستان، وأضافت: "يمكن لروسيا أن تلعب دورا هاما عن طريق دعم الجهود الهادفة لنشر الاستقرار في أفغانستان. نحن نرغب في أن تقدم روسيا دعما أكبر لكي تتمكن حكومة أفغانستان من تحقيق النصر ودفع الإرهابيين نحو المفاوضات السلمية".

وذكرت أن الكرملين، سيستفيد حتما إذا استقر الوضع في أفغانستان.

التعليقات