• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الخميس 21/06/2018 - 04:18 بتوقيت نيويورك

واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان

واشنطن تتطلع لحضور روسي أوسع في أفغانستان

المصدر / وكالات - هيا

أعربت أليس ويلز النائب الأول لمساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون وسط وجنوب آسيا، عن أمل بلادها في مشاركة روسية أوسع في تسوية الوضع في أفغانستان.

واعتبرت أنه يجب على موسكو أن تقدم الدعم بشكل أكبر لحكومة أفغانستان، وأضافت: "يمكن لروسيا أن تلعب دورا هاما عن طريق دعم الجهود الهادفة لنشر الاستقرار في أفغانستان. نحن نرغب في أن تقدم روسيا دعما أكبر لكي تتمكن حكومة أفغانستان من تحقيق النصر ودفع الإرهابيين نحو المفاوضات السلمية".

وذكرت أن الكرملين، سيستفيد حتما إذا استقر الوضع في أفغانستان.

التعليقات