• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

مقتل 10 عناصر من الحرس الثوري الإيراني قرب الحدود مع العراق انفجار جديد يضرب العاصمة الجديدة مقديشيو ويسفر عن خسائر 17 امرأة تنافس الرجال الرجال في انتخابات مجلس النواب البحريني إنفجار ضخم يستهدف قيادات حوثية في الحديدة وسقوط خسائر بعد 20 عام من المقاطعة إريتريا تعين أول سفير لها في إثيوبيا واشنطن تزيد مساعداتها العسكرية لأوكرانيا وتتوعد روسيا أول مساعدة فرنسية لمنطقة يسيطر عليها النظام السوري الأمم المتحدة تعلق على قانون القومية :حل الدولتين هو السبيل الوحيد للسلام "يديعوت" تنشر تفاصيل دقيقة لمقتل جندي إسرائيلي على حدود غزة سوريا.. أول عملية "إنسانية" بين دولة غربية وروسيا مشترو الأسلحة الروسية.. قد يفلتون من عقوبات أميركا باكستان تقتل مدبر أسوأ تفجير انتحاري في تاريخها عودة الهدوء إلى غزة بجهود مصرية وأممية درعا.. مقتل 26 مدنياً بغارات استهدفت داعش صعدة.. بضعة أمتار تفصل الجيش اليمني عن مركز مديرية باقم

الخميس 21/06/2018 - 04:33 بتوقيت نيويورك

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

توعد زعيم جماعة الحوثيين، عبدالملك الحوثي، أمس الأربعاء 20 يونيو 2018 ، قوات التحالف العربي باستنزافها في معركة الحديدة (غرب اليمن) مؤكداً "استمرار القتال".

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له مساء السبت، عبر تلفزيون "المسيرة"، أن جماعته لا تزال تسيطر على مساحة واسعة من الساحل الغربي لليمن، مشيراً إلى معركة الحديدة ستكون مستنقعاً لإهلاك قوات التحالف.

وأردف:" معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر إلى اليوم وفي باب المندب منذ سنتين وثمانية أشهر".

ومضى قائلاً:" المعارك لم تتوقف لمدة 32 شهراً من باب المندب وصولاً إلى الفترة الأخيرة في الدريهمي والدوار".

واتهم زعيم الحوثيين أمريكا وبريطانيا بالقيام بدور فعلي ومباشر في معركة الساحل الغربي لليمن.

وأكد زعيم الجماعة المسلحة، استمرار القتال في الحديدة حتى نهاية المعركة قائلاً: لو احتلوا البلد بكامله، لما كانت هذه نهاية المعركة، وسيبقى مسارنا مسار الأحرار الأباة الذين حرروا أوطانهم في كل العالم".

وحول تسليم ميناء الحديدة؛ قال الحوثي "قلنا للأمم المتحدة أن تشرف على إيرادات ميناء الحديدة رغم قلتها لقطع تبرير العدو بأن إيرادات حكومة الإنقاذ تأتي من الميناء".

وأضاف" يزعم الأعداء أن الصواريخ الإيرانية -وهذا افتراء - تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة مع أنهم يدركون أنهم كاذبون".

التعليقات