• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ترامب: ليس لدي أي خطط لمقابلة "روحاني" العراق: بداية الشهر المقبل الموعد النهائي للإعلان عن اختيار رئيس الجمهورية رسمياً.. السويد تستبعد رئيس وزرائها من منصبه تعرف علي سفير أمريكا الجديد في اليمن في أخطر إحصائية .. وفاة طفل يمني كل عشرة دقائق إعلان حالة الطوارئ بمطار القاهرة من أجل 8 يمنيين مرشح ترامب للمحكمة العليا "يدافع عن شرفه" الأونروا تدق ناقوس الخطر وإضراب بمؤسساتها بغزة هذه بدائل السراج لضمان انتخابات شفافة بليبيا "تحرير الشام" تتجه لحسم موقفها من اتفاق إدلب الأمم المتحدة: طفل يموت كل 10 دقائق بحرب اليمن اشتباك بين قوات الحكومة وجماعة معارضة بجنوب السودان بعد أسبوع من اتفاق سلام واشنطن تبيع أسلحة بقيمة 330 مليون دولار لتايوان الخارجية الروسية: مستعدون لمناقشة تسليم "S-300" لسوريا مع الولايات المتحدة ترمب يتوقع قمة جديدة مع كيم قريباً جداً

الخميس 21/06/2018 - 04:33 بتوقيت نيويورك

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

توعد زعيم جماعة الحوثيين، عبدالملك الحوثي، أمس الأربعاء 20 يونيو 2018 ، قوات التحالف العربي باستنزافها في معركة الحديدة (غرب اليمن) مؤكداً "استمرار القتال".

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له مساء السبت، عبر تلفزيون "المسيرة"، أن جماعته لا تزال تسيطر على مساحة واسعة من الساحل الغربي لليمن، مشيراً إلى معركة الحديدة ستكون مستنقعاً لإهلاك قوات التحالف.

وأردف:" معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر إلى اليوم وفي باب المندب منذ سنتين وثمانية أشهر".

ومضى قائلاً:" المعارك لم تتوقف لمدة 32 شهراً من باب المندب وصولاً إلى الفترة الأخيرة في الدريهمي والدوار".

واتهم زعيم الحوثيين أمريكا وبريطانيا بالقيام بدور فعلي ومباشر في معركة الساحل الغربي لليمن.

وأكد زعيم الجماعة المسلحة، استمرار القتال في الحديدة حتى نهاية المعركة قائلاً: لو احتلوا البلد بكامله، لما كانت هذه نهاية المعركة، وسيبقى مسارنا مسار الأحرار الأباة الذين حرروا أوطانهم في كل العالم".

وحول تسليم ميناء الحديدة؛ قال الحوثي "قلنا للأمم المتحدة أن تشرف على إيرادات ميناء الحديدة رغم قلتها لقطع تبرير العدو بأن إيرادات حكومة الإنقاذ تأتي من الميناء".

وأضاف" يزعم الأعداء أن الصواريخ الإيرانية -وهذا افتراء - تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة مع أنهم يدركون أنهم كاذبون".

التعليقات