• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
أحدث الأخبار|

الجزائر علي رصيف ساخن.. استقالة جماعية لأعضاء حزب التجمع الديمقراطي موزمبيق: الفيضانات تهدد حياة 15 ألف شخص الاعتداء على 5 مساجد في برمنجهام البريطانية السفير الأمريكي باليمن: أسلحة الحوثيين تمثل خطراً علي دول المنطقة بعد التراجع .. مليشيا الحوثي توافق على خطة اعادة الانتشار في الحديدة الأمم المتحدة: ثمانية أطفال يقتلون أو يصابون في اليمن يومياً نيوزيلندا ترد على سفاح المسجدين بحظر الأسلحة الفتاكة للمرة الثانية.. تأجيل الانتخابات الرئاسية في أفغانستان أستراليا تعلن تحسن العلاقة مع تركيا بعد تراجع أردوغان مستعيناً بخارطة.. ترمب: داعش "سيختفي" الليلة فرنسا: لا نعرف الكثير عن خطط واشنطن شمال سوريا كل خميس.. تظاهرات ضد حماس في قطاع غزة الرئيس التشيكي: تركيا حليف حقيقي لداعش رسالة احتجاج يمنية للأمم المتحدة ضد تجاوز غريفثس لمهامه تحذير أميركي جديد لتركيا.. سنوقف تسليمكم مقاتلات إف-35

الخميس 21/06/2018 - 04:33 بتوقيت نيويورك

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

توعد زعيم جماعة الحوثيين، عبدالملك الحوثي، أمس الأربعاء 20 يونيو 2018 ، قوات التحالف العربي باستنزافها في معركة الحديدة (غرب اليمن) مؤكداً "استمرار القتال".

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له مساء السبت، عبر تلفزيون "المسيرة"، أن جماعته لا تزال تسيطر على مساحة واسعة من الساحل الغربي لليمن، مشيراً إلى معركة الحديدة ستكون مستنقعاً لإهلاك قوات التحالف.

وأردف:" معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر إلى اليوم وفي باب المندب منذ سنتين وثمانية أشهر".

ومضى قائلاً:" المعارك لم تتوقف لمدة 32 شهراً من باب المندب وصولاً إلى الفترة الأخيرة في الدريهمي والدوار".

واتهم زعيم الحوثيين أمريكا وبريطانيا بالقيام بدور فعلي ومباشر في معركة الساحل الغربي لليمن.

وأكد زعيم الجماعة المسلحة، استمرار القتال في الحديدة حتى نهاية المعركة قائلاً: لو احتلوا البلد بكامله، لما كانت هذه نهاية المعركة، وسيبقى مسارنا مسار الأحرار الأباة الذين حرروا أوطانهم في كل العالم".

وحول تسليم ميناء الحديدة؛ قال الحوثي "قلنا للأمم المتحدة أن تشرف على إيرادات ميناء الحديدة رغم قلتها لقطع تبرير العدو بأن إيرادات حكومة الإنقاذ تأتي من الميناء".

وأضاف" يزعم الأعداء أن الصواريخ الإيرانية -وهذا افتراء - تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة مع أنهم يدركون أنهم كاذبون".

التعليقات