• facebook
  • twitter
  • google+
  • youtube
  • rss
شريط الأخبار |

ليبيا:تهديدات أمنية تتسبب في توقف انتاج حقل "الشرارة" قطر تتغيب عن القمة الخليجية ودول التعاون تعلق "المياة الملوثة" تتسبب في تفشي التسمم في البصرة العراقية ماكرون.. اعترف بأنني ارتكبت حماقات في الأشهر الأخيرة الماضية في السويد.. تفاصيل أول لقاء مشترك بين الحوثيين والحكومة اليمنية تنظيم القاعدة يهاجم موقع عسكري بـ"أبين" آليات عسكرية سعودية تقتحم عدن اليمنية كندا.. مواجهات بين معارضي الاتفاق الأممي للهجرة ومؤيديه ترمب: كبير موظفي البيت الأبيض سيترك منصبه نهاية العام مسؤول سوري تمنى قصف شعبه بالكيمياوي و يهدد مسؤول فرنسي الرياض تحتضن القمة الخليجية الـ39 اليوم ماكرون في أول تعليق بعد احتجاجات السبت: شكراً للشرطة أميركا: لا مكان باليمن لتهديد إيراني للسعودية والإمارات خبير أوكراني يؤكد قدرة بلاده على تصنيع الأسلحة النووية الصين تهدد كندا بعواقب وخيمة

الخميس 21/06/2018 - 04:33 بتوقيت نيويورك

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

زعيم الحوثيين يتوعد قوات التحالف العربي بالاستنزاف في معركة الحديدة

المصدر / وكالات - هيا

توعد زعيم جماعة الحوثيين، عبدالملك الحوثي، أمس الأربعاء 20 يونيو 2018 ، قوات التحالف العربي باستنزافها في معركة الحديدة (غرب اليمن) مؤكداً "استمرار القتال".

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له مساء السبت، عبر تلفزيون "المسيرة"، أن جماعته لا تزال تسيطر على مساحة واسعة من الساحل الغربي لليمن، مشيراً إلى معركة الحديدة ستكون مستنقعاً لإهلاك قوات التحالف.

وأردف:" معركة الساحل لم تبدأ منذ ستة أيام بل بدأت في ميدي منذ سنتين وستة أشهر إلى اليوم وفي باب المندب منذ سنتين وثمانية أشهر".

ومضى قائلاً:" المعارك لم تتوقف لمدة 32 شهراً من باب المندب وصولاً إلى الفترة الأخيرة في الدريهمي والدوار".

واتهم زعيم الحوثيين أمريكا وبريطانيا بالقيام بدور فعلي ومباشر في معركة الساحل الغربي لليمن.

وأكد زعيم الجماعة المسلحة، استمرار القتال في الحديدة حتى نهاية المعركة قائلاً: لو احتلوا البلد بكامله، لما كانت هذه نهاية المعركة، وسيبقى مسارنا مسار الأحرار الأباة الذين حرروا أوطانهم في كل العالم".

وحول تسليم ميناء الحديدة؛ قال الحوثي "قلنا للأمم المتحدة أن تشرف على إيرادات ميناء الحديدة رغم قلتها لقطع تبرير العدو بأن إيرادات حكومة الإنقاذ تأتي من الميناء".

وأضاف" يزعم الأعداء أن الصواريخ الإيرانية -وهذا افتراء - تصل إلى اليمن عبر ميناء الحديدة مع أنهم يدركون أنهم كاذبون".

التعليقات